الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الإسماعيلي يوجه رسالة إلى فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

وجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، رسالة إلى التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق، بعد تمديد تعاقده مع القلعة الصفراء، صباح اليوم الأحد، وتواجده مع الفريق الأصفر خلال الموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صورا لفخر الدين بن يوسف وهو يقدم التحية لجماهير الدراويش وعلق قائلًا: “سلاما على رجال دائما في الموعد عاشقة للتحدي، لا تخيب الظن أبدا شكرا فخر تونس”.

سلاماً على رجال دائماً في الموعد عاشقة للتحدي .. لاتخيب الظن أبداً .. شكراً فخر تونس ⁦🇹🇳⁩🤝

#IsmailySC

تم النشر بواسطة ‏‎Ismaily SC‎‏ في الأحد، ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

وأكد علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن “لجنة التعاقدات التي تضم كلا من أحمد العجوز وخالد القماش وأبو طالب العيسوي ومحمد محسن أبو جريشة ويترأسها المهندس إبراهيم عثمان قد أوصت باستعادة خدمات الدولي التونسي، بعد تألقه اللافت للنظر ضمن صفوف الفريق ونجاحه في الانسجام سريعا مع اللاعبين، فضلا عن جاهزيته الفنية والبدنية بجانب تفضيله الاستمرار مع الدراويش رغم العروض المحلية والعربية التي تلقاها مؤخرا”.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم الاسماعيلي الاسماعيلي الان الاسماعيلي اليوم فخر الدين بن يوسف محمد محسن ابو جريشة

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)