الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ”محمد النني”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:02 م

عادت بعثة المنتخب الوطني الأول، اليوم، قادمة من توجو، عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وكان من ضمن الفريق محمد النني، لاعب منتخبنا ونجم وسط أرسنال الإنجليزي، الذي أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وتم نقل محمد النني من فندق إقامة المنتخب فى توجو إلى المطار بسيارة خاصة، ثم تم عزله في الفندق الذي يتواجد به الفراعنة في القاهرة، وتم إجراء مسحة ثانية اليوم وفي انتظار نتائجها بنهاية اليوم.

وعلم “القاهرة 24” أن اللاعب بصحة جيدة وفي انتظار نتيجة المسحة الثانية التي ستحدد موقفه من العودة مرة أخرى لإنجلترا للانتظام في تدريبات فريقه أرسنال الإنجليزي أو البقاء من أجل تلقي العلاج والبروتوكول الطبي المتبع حتى ثبوت سلبية العينة.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة قد قرروا أن تظل البعثة بالكامل في أحد الفنادق عقب العودة من توجو وإجراء مسحة كورونا؛ للاطمئنان على الجميع قبل انتهاء المعسكر.

وعلم “القاهرة 24″ أنه بالفعل أجرت البعثة مسحة كورونا، ثم صعدوا للغرف الخاصة بهم في فندق الإقامة، وظلوا في عزل لمدة 24 ساعة لحين ظهور نتيجة المسحة.

ويذكر أن كلا من محمد صلاح ومحمد النني تم الإعلان عن إصابتهما بفيروس كورونا خلال المعسكر الحالي للفراعنة الذي حقق خلالها المنتخب الفوز بـ6 نقاط.

عزل لاعبي المنتخب 24 ساعة.. ومسحة كورونا تحدد موعد الخروج

مواعيد مباريات المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم

تابع مواقعنا