الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤمن سليمان يتحدث عن فوز المنتخب أمام توجو ويشيد بطارق حامد (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:17 م

تحدث مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الفوز الذي حققه منتخب مصر أمام نظيره التوجولي مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأشار سليمان في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن المنتخب الوطني قدم أداء جيدا جدًا، وساعده في ذلك المساحات في منتخب توجو، مشيرًا إلى حالة الاندفاع الكبير التي سيطرت على منافس الفراعنة طوال أحداث المباراة.

وأضاف سليمان، أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، كان موفقًا في اختيار التشكيل، وبالتحديد في مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من أبو الفتوح، معللًا ذلك بالخبرة الدولية التي يتمتع بها لاعب الأهلي، ومشاركته مع الفريق الأحمر في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح سليمان، أن طارق حامد لاعب كبير يجب ألا نقف كثيرًا عند التصرف الذي بدر منه بعد مباراة السبت الماضي، لأن طارق مفيد جدًا للمنتخب وبالفعل رأينا دوره الكبير في مباراة أمس في قيادة وسط الملعب.

واختتم سليمان حديثه قائلًا: “أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة وعندي ثقة كبيرة في حسام البدري ولاعبي المنتخب وإن شاء الله يعوضوننا عن خسارة البطولة الماضية”.

وصول بعثة منتخب مصر لمطار القاهرة والنني يغادر في سيارة معقمة إلى فندق الإقامة (صور)

أحمد كشري: مصطفى محمد أفضل من يقود هجوم منتخب مصر

تابع مواقعنا