الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

خالد جلال: الحلول الفردية ترجح كفة الزمالك أمام الأهلي في نهائي إفريقيا

خالد جلال

علق خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك، على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، موضحًا أنها ليس لها أي مقاييس على الإطلاق، مشيرًا إلى أن حالة اللاعبين في هذا اليوم ستكون فارقة.

وأكد “جلال” في تصريحات متلفزة: “أن الزمالك كان الأفضل في مرات كثيرة وخسر، ونفس الأمر للأهلي كان الأفضل وخسر، فمثل هذه المباريات لايوجد أي مقياس لها”.

وأضاف مدرب الزمالك أن كفة الفريقين متساوية بنسبة 50% لكل فريق، ولكن الزمالك له أفضلية بسيطة بسبب الفروق الفردية للاعبين أمثال أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأوباما.

وأثني المدرب على البرتغالي باتشيكو بأنه يسير بشكل جيد للقب إفريقيا، مشيدًا بمحمد عبد الغني مدافع الفريق، ومؤكدًا أنه لو كان يلعب باستمرار لأ صبح أساسيًا في منتخب مصر.

واختتم “جلال” تصريحاته بأن الزمالك يحتاج إلى ظهير أيمن يدعم أحمد عيد وحازم إمام، مؤكدًا أنه يتمني ضم محمد عبد العاطي من وادي دجلة وعمر جابر من بيراميدز، مشيدًا بـ”شيكابالا” قائد الزمالك وحالة النضج الكبيرة التي لديه ودعمه للفريق وعند استدعائه للمشاركة يظهر بشكل قوي.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الأهلى الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري