الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

انتهاء أزمة ثنائي وادي دجلة مع منتخب الشباب

ربيع ياسين في ندوته مع القاهرة 24

احتوى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، أزمة الثنائي كريم محمد وأحمد شريف، لاعبا وادي دجلة، وقرر عودتهما إلى معسكر شباب الفراعنة، مرة أخرى؛ بعد قرار استبعادهما لخروجهما من المعسكر دون إذن الجهاز الفني.

واجتمع ياسين، باليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق وداي دجلة، عبر خاصة الفيديو كونفراس؛ نظرًا لصعوبة لقائهما، بسبب ظروف ارتباطهما بمعسكرات، وتكفل وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب بترجمة الحديث بينهما.

وأكد “فاسيليو”، احترامه للمنتخبات الوطنية المصرية، مشددًا على أن خروج لاعبي فريقه من معسكر الشباب، بسبب خطأ إداري غير متعمد، وأبلغ حازم خيرت، مدير جهاز وادي دجلة، بانتظام اللاعبين في معسكر شباب الفراعنة عصر اليوم.

وأبدى فاسيليو سعادته بالحديث إلى ربيع ياسين، مؤكدًا أنه فخور بالتواصل مع واحد من أبرز لاعبي الكرة المصرية على مر العصور.

وشدد المدير الفني لشباب الفراعنة، على أن المدرب اليوناني أضاف قيمة فنية كبيرة للكرة المصرية.

وقرر ربيع ياسين، عودة ثنائي دجلة لصفوف شباب الفراعنة، مرة أخرى، على أن يعتذرا لجميع أفراد المنتخب، قبل انطلاق المران، عصر اليوم، المقرر له على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة؛ استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وسوم أحمد شريف ربيع ياسين مستلزمات تجميل منتخب الشباب وادي دجلة

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس الجزيرة يعلن عبر "القاهرة 24" شطب عضوات واقعة "تورتة الأعضاء التناسلية"