الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أزمة الخطابات تهدد انعقاد الجمعية العمومية.. واتحاد الكرة يمد تسليم التفويضات إلى السبت (خاص)

اتحاد الكرة

أعلن مصدر داخل اتحاد الكرة، عن وجود أزمة تهدد إقامة الجمعية العمومية الـ 96 من انعقادها صباح الأحد المقبل، لمناقشة بنود لائحة الاتحاد الجديد التي وضعتها اللجنة الخماسية، وفق التكليف الذي حصلت عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكشف المصدر خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن أزمة التفويضات تهدد انعقاد الجمعية بسبب ضيق الوقت، لإتمام تسليم التفويضات في الموعد المحدد من الجبلاية والذي كان محدد له الرابعة مساء اليوم.

وأضاف المصدر أن أندية اتحاد الكرة اتهمت اتحاد الكرة بتعطيل الجمعية ورغبتها في عدم الانعقاد.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة قرر مد فترة تسليم التفويضات إلى يوم السبت القادم، وذلك حرصا منهم على تسليم جميع التفويضات لجميع الأندية.

وأشار المصدر إلى أنه من الطبيعي أن يومي الجمعه والسبت إجازة رسمية بالاتحاد، ولكن قرر الاتحاد جعل يومي الجمعة والسبت، يومي عمل طبيعي لتسهيل أمور تسليم الأندية التفويضات.

وحضر بعض مندوبي الأندية والباقي لم يحضر، في حين كانت الجبلاية أرسلت الخطاب الخاص باجتماع الجمعية يوم 18 ووصل إلى الأندية يوم 20، على أن تنتهي الأندية من تسليم التفويضات اليوم، وهي مدة قليلة جدا، خاصة أن التفويض لابد من توقيع الجهة الإدارية عليه قبل تسليمه إلى الجبلاية باليد.

وكان من المفترض أخر موعد لتسليم التفويضات هو اليوم الساعة الرابعة عصرًا، ولكن هناك مندوبي أنديه حضروا بالفعل لمقر الاتحاد، وتم تسليم تفويضاتهم، وهناك أندية لم ترسل مندوبيها.

ننشر لائحة اتحاد الكرة بالكامل قبل انعقاد الجمعية العمومية للجبلاية (مستندات)

وسوم اتحاد الكرة الجبلاية الجمعية العمومية انتخابات اتحاد الكرة

مواضيع متعلقة

عاجل بث مباشر.. بدء مراسم تنصيب بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية