الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي ومصطفى واللجنة المنظمة لليد يبحثون مستجدات بطولة العالم لليد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 05:37 م

بحث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، واللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، آخر المستجدات والتجهيزات والاستعدادات وكل ما يتعلق باستضافة البطولة، والتي من المقرر أن تستضيفها مصر مطلع العام القادم.

في بداية الاجتماع، تحدث وزير الشباب والرياضة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخراً بشأن تشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، مؤكدا قدرة الدولة علي التعامل بحزم مع المخالفين، خاصة فترة إقامة البطولة وكذلك مع دخول فصل الشتاء.

وطمأن وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الدولي لليد علي كافة الاستعدادات بالبطولة، بدءا من وصول الفرق والوفود المرافقة، وصولاً للفنادق وصالات التدريب وصالات إقامة المباريات وحتي انتهاء الفعاليات ومغادرة كافة الوفود.

وأبدي صبحي إعجابه الشديد بما وصلت إليه البنية التحتية الرياضية، خاصة الصالات الأربع المستضيفة لبطولة العالم لليد وما ستضيفه، معللاً ذلك بأن البطولات الكبرى في مختلف المجالات تضيف للبنية الأساسية.

من جانبه، وجه الدكتور حسن مصطفي الشكر للرئيس السيسي ورئيس الحكومة ووزير الشباب والرياضة وكافة الوزراء المعنيين؛ لإصرارهم علي خروج البطولة بأفضل شكل ممكن رغم ظروف جائحة كورونا، مؤكداً أنه لا توجد أي مشكلة خاصة بالمنتخبات حتي هذه اللحظة.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لليد، أن هناك اتجاه لمخاطبة شركات اللقاح العالمية لتوفير تطعيمات للمنتخبات وكافة المرافقين بالتنسيق مع الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي يجريه وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة للبطولة للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

حضر اللقاء، هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وكابتن حسين لبيب مدير البطولة والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة وقيادات وزارة الشباب والرياضة ورؤساء اللجان المعنية.

إيجابية مسحة فيروس كورونا لمدحت عبد الهادي وأحمد نادر السيد

 

تابع مواقعنا