الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. من يسجل هدف الأهلي رقم 31 في ختام العرس الإفريقي؟

الأهلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك عندما يلتقي الزمالك في نهائي تاريخي يوم الجمعة المقبل.

وتعد هذه هي المرة الـ13 التي يتأهل فيها الأهلي لنهائي دوري الأبطال، حيث توج باللقب 8 مرات- آخرها في 2013- وهو رقم قياسي، وخسر اللقب 4 مرات.

وتاريخيا سجل الأهلي 30 هدفا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ساهمت في صنع مجده وسطوته قاريًّا، ويتنافس اللاعبون فيما بينهم، كما يترقب الجمهور من سيسجل الهدف رقم 31، على أمل أن يكون هدف التتويج.

ياسر رضوان: الأهلي يتفوق على الزمالك فنيًا.. والأحمر الأقرب للقب إفريقيا (حوار)

وتأهل الأهلي للنهائي؛ بعد التغلب على الوداد المغربي في الدور قبل النهائي، في حين أطاح الزمالك بالرجاء المغربي من المربع الذهبي.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، والأول منذ عام 2013، بعد أن استعصى عليه في نسختي 2017 و2018، حين خسر النهائي أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

وتستحق النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، أن يطلق عليها “نسخة تاريخية”؛ بعد الأحداث التي مرت بها، وطول مدتها، حيث تأجلت أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، وكادت أن تُلغى في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضت نفسها على الجميع.

وسوم أخبار الأهلي اليوم أخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي والزمالك الزمالك نهائي إفريقيا نهائي افريقيا

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)