الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“فيفا” يعلن مشاركة مصر ضمن 22 منتخبا في كأس العرب بقطر

منتخب مصر

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، السويسري جياني إنفانتينو، مساء اليوم الثلاثاء، مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب للمنتخبات 2021 المقرر إقامتها في قطر، فيما كشف عن نظام بطولة المقرر إقامتها العام المقبل.

وتوقع إنفانتينو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفيفا، أن تجمع البطولة الإقليمية في 2021 ملايين من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي، معبرا عن سعادته للحصول على موافقة 22 منتخبا عربيا على المشاركة في كأس العرب، والتي ستقام على ملاعب مونديال قطر.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن المسابقة ستقام في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل، على ملاعب كأس العالم 2022، “نتطلع لمشاهدة أفضل أداء من منتخبات المنطقة العربية، وأن نرى أيهم سيكون البطل، البطولة سيتابعها 450 مليون فرد على مستوى المنطقة”.

وستُقام منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات خلال الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر 2021، بمشاركة جميع المنتخبات العربية، والتي تعد بروفة قوية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تشهد بطولة كأس العرب للمنتخبات مشاركة 22 منتخبًا عربيًّا، حيث يتواجد 12 فريقًا من قارة إفريقيا، فيما يلعب 10 فرق من القارة الآسيوية، على أن تُقام القرعة في الدوحة شهر إبريل 2021.

تقارير.. أحمد أحمد يطعن على قرار “فيفا” بعد إيقافه 4 سنوات

وسوم إنفانتينو فيفا كأس العرب مونديال قطر

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)