الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. موسيماني: أريد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي

موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يولي أهمية للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا داخل القلعة الحمراء.

وأضاف، في تصريح لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن كل تركيزه ينصبّ على الفوز الليلة، مشيرا إلى أنه يبحث عن التتويج مع الأهلي.

وقال إن فوزه على الزمالك في نهائي 2016 مع فريقه السابق صن داونز أصبح من الماضي، فمنذ أن حضر للقاهرة والجميع يطلب منه الفوز باللقب.

وتأهل الأهلي للنهائي بعد التغلب على الوداد المغربي في الدور قبل النهائي في حين أطاح الزمالك بالرجاء المغربي من المربع الذهبي.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013 بعد أن استعصى عليه في نسختي 2017 و2018 حين خسر النهائي أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

وتستحق النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا أن يطلق عليها نسخة تاريخية بعد الأحداث التي مرت بها وطول مدتها حيث تأجلت أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، وكادت أن تلغى في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضت نفسها على الجميع.

نهائي القرن.. كارتيرون: لا أفضل أحدًا للفوز.. والمباراة متوازنة بين القطبين (خاص)

وسوم أخبار الاهلي اليوم أخبار الزمالك اخبار الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم اخبار الزمالك الأهلي الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي والزمالك الزمالك الزمالك والأهلي الزمالك والاهلي موسيماني نهائي إفريقيا نهائي افريقيا حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل فوز تحقيق "القاهرة 24" "شواطئ سود" بجائزة "The Writing Magazine Digital Journalism award"