الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

عصام مرعي: الزمالك قدم مباراة جيدة.. وهدف قفشة قاتل

عصام مرعي: الزمالك قدم مباراة جيدة.. وهدف قفشة قاتل

قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض قدم مباراة جيدة جدًا أمام الأهلي، لكن خانه التوفيق خلال المباراة.

وأشار مرعي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن النادي الأهلي سجل هدفين قاتلين، خصوصًا الهدف الثاني الذي سجله قفشة كان في الدقيقة 87 حيث يتبقي 3 دقائق علي نهاية المباراة، “فالهدف كان قاتلا”.

وفاز الأهلى على نظيره الزمالك بهدفين لهدف، حيث سجل هدفي الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، بينما سجل للزمالك شيكابالا.

وأوضح مرعي، “يجب على لاعبي الزمالك أن تتعامل باحترافية، وتنسى الهزيمة وتبدأ تشتغل وتجتهد مرة أخرى للوصول إلى القمة، والمنافسة على الألقاب خلال البطولات القادمة.

وأضاف مرعي، أن كل من زيزو وساسي وطارق قدموا مباراة كبيرة، خصوصاً شيكابالا في الشوط الأول، وخروجه أثر كثيراً على شكل الفريق، وأخطأ باتشيكو بالدفع بكاسونجو لأن اللاعب لم يضيف كثيرًا سواء هجومية أو دفاعيا.

واختتم مرعي حديثه “أبارك للنادي الأهلي التتويج بالبطولة، وهارد لك لنادي الزمالك الكبير”، قائلا “على جمهور البيت الأبيض أن يدعموا الفريق الفترة القادمة، خاصة أنه بدون دعم الجمهور سيقع الفريق في مشاكل كثيرة”.

وسوم اخبار الأهلي اخبار الزمالك الأهلي الزمالك عصام مرعي

مواضيع متعلقة

عاجل عاجل.. الحكومة تعلن الخميس 28 يناير إجازة رسمية