الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يفوز على سبورتنج السكندري 3-1.. ويخوض ودية أخرى بعد قليل (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 05:04 م

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره سبورتنج السكندري، أحد أندية مجموعة الإسكندرية بالدوري الممتاز (ب) بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، ضمن استعدادات المصري لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ودفع علي ماهر خلال المباراة بتشكيل ثابت خاض المباراة بأكملها، فيما سيدفع خلال المباراة الثانية التي سيخوضها الفريق على الملعب ذاته بعد قليل أمام فريق العامرية السكندري، بتشكيل مغاير تمامًا؛ للاطمئنان على غالبية لاعبيه قبل انطلاق بطولة الدوري.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للا شيء، سجله نجمه وهدافه أحمد جمعة في الدقيقة الأربعين بعد عرضية جميلة من المتألق عمر كمال عبد الواحد.

فيما أضاف كريم العراقي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني من مجهود فردي، واختتم عمر كمال عبد الواحد أهداف المصري في الدقيقة الخامسة والعشرين.

وأحرز فريق سبورتنج هدفه الوحيد في الدقيقة الخامسة والثلاثين من الشوط الثاني، من ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك المصري، ويمر الوقت المتبقي من المباراة دون جديد؛ لتنتهي بفوز المصري.

مثَّل المصري في المباراة: “أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى، معاذ أنور، أحمد شديد قناوي لخط الظهر، فريد شوقي، حجاج عويس كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي عمر كمال عبد الواحد، مصطفى سلطان، محمد عنتر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة”.

المصرى البورسعيدي يتخطى عقبة إنبي بثلاثية

تابع مواقعنا