الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاءات أدارها محمد الحنفي للأهلي وطلائع الجيش قبل مواجهة نهائي الكأس

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 02:33 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم، الذي سيقود مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، بنهائي بطولة كأس مصر، باستاد برج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويقود المباراة الحكم محمد الحنفي، ويعاونه كلا من الحكم أحمد حسام،  ويوسف البساطي، ومحمد الصباحي، وطارق مجدي، كحكم لتقنية الفار في المباراة.

وأدار محمد الحنفي كثيرًا من المباريات للفريقين، فأدار للأهلي 26، فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4، واحتسب الحنفي للأهلي خلالهم 11 ركلة جزاء، وأشهر 3 بطاقة صفراء للاعبي الأهلي، ولم يعطي بطاقة حمراء لأي لاعب.

بينما أدار الحنفي لفريق طلائع الجيش 15 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7، واحتسب لهم خلال الـ 15 مباراة ركلة جزاء واحدة، وأشهر البطاقة الصفراء في 28 مباراة، ولم يشهر البطاقة الحمراء لأي لاعب بالطلائع طوال الـ 15 مباراة.

وسبق وتولى الحنفي إدارة مباراة للأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر أمام فريق سموحة، في موسم 2013/2014، وخسر الأهلي حينها بنتيجة 2/1، وأدار الحنفي لقاء للأهلي والطلائع في موسم 2018/2019، وانتهى بفوز الاهلي بثنائية نظيفة.

وتعادل الأهلي سلبيًا، في آخر مباراة خاضها بالدوري الممتاز الموسم المنقضي، تحت قيادة الحكم المصري محمد الحفني، أمام فريق مصر المقاصة، بينما أخر لقاء فاز به الأهلي تحت قيادة الحكم محمد الحنفي، كان الموسم الماضي بالدوري المصري الممتاز أمام المصري البورسعيدي، وانتهى بثلاثية نظيفة للأحمر، بينما آخر خسارة تلاقها الأهلي في مباراة بقيادة الحنفي كانت أمام الزمالك، ببطولة الدوري الممتاز موسم 2017/2018، حينما خسر الأهلي بنتيجة 2/1.

وكانت آخر مباراة لفريق طلائع الجيش تحت قيادة محمد الحنفي أمام الدراويش الموسم الماضي، في بطولة الدوري الممتاز  وانتهت بفوز  الإسماعيلي بنتيجة 1-0، وآخر لقاء خسر به طلائع الجيش بقيادة الحنفي، كان في لقاء جمع بينه وبين الجونة في الموسم الماضي بالدوري، وفاز بنتيجة 4/1.

الأهلي الأكثر تتويجًا والزمالك وصيفًا.. تاريخ بطولة كأس مصر منذ بدايتها حتى آخر لقب

تابع مواقعنا