الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:02 ص

يسعى جميع عشاق ومحبي نادي آرسنال، إلى مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع الأداء الذي تقدمه كتيبة المدرب ميكيل ارتيتا.

وتعد مباراة توتنهام وآرسنال في ديربي لندن الإنجليزي، إحدى قمم مباريات سداسي القمة بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتسم دائمًا بالندية والحماس، خاصة في ظل المستويات الكبيرة التي يُقدمها الفريقين منذ بداية الموسم الجاري، وصراعهما على تصدر بطولة الدوري، وسط تعثرات نادي ليفربول.

 

بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم

ويقدم “القاهرة 24” لكافة القراء والمتابعين، بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام في البريميرليج، ضمن الخدمات التي اعتاد على تقديمها للجمهور، حيث يمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال رابط البث المباشر الموجود أسفل الخبر.

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره توتنهام اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

وُتلعب مباراة ارسنال ضد توتنهام اليوم الأحد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبير الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقله لمباراة توتنهام وآرسنال

وستذاع مباراة فريق أرسنال ضد نظيره توتنهام اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة “BEIN SPORTS HD 1” وقناة “BEIN SPORTS HD 2” وقناة “BEIN SPORTS 4K”، بتعليق رؤوف خليف، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات البريميرليج في المنطقة العربية بشكل حصري.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد توتنهام اليوم

حراسة المرمي: لينو.

خط الدفاع: بيرلين – لويز – تيريني – جابريل.

خط الوسط: توماس بارتي – تشاكا – سيبايوس – النني.

خط الهجوم: لاكازيت – أوباميانج.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد آرسنال

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه – ألدرفايلد – داير – ريجيلون.

خط الوسط: هاري وينكس – سيسوكو – ندومبيلي.

في الهجوم: سون هيونج – لوكاس مورا – هاري كين.

بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل نادي توتنهام وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة خلف المتصدر تشيلسي الذي فاز على ليدز 3 / 1 بينما يحتل نادي آرسنال المركز العاشر.

بث مباشر مباراة توتنهام وأرسنال

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بجودة عالية وبدون تقطيع، من هنــــــــــا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-12-2020.. مواجهة نارية بين ليفربول ووولفرهامبتون

تابع مواقعنا