الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بدر: بيراميدز يشجع الاستثمار الرياضي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:33 م

قال خالد بدر، مدير العمليات بنادي بيراميدز، إن ناديه يعمل على تشجيع الاستثمار الرياضي وفي كرة القدم المصرية تحديدًا، موضحًا أن النادي هدفه أن يضيف للرياضة والفكر الاستثماري ويشجع المستثمرين على الدخول في ذلك المجال.

أكد خالد بدر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا، أن الأهرامات تمثل دلالة على الاستدامة وهو ما يهدف إليه بيراميدز من التطور الدائم والبقاء،

في نفس السياق، شدد المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، على أن اللوجو هو بداية مرحلة جديدة للنادي وفي الفترة المقبلة ستظهر العديد من الأفكار والمشروعات وفي تطوير فرق الناشئين وغيره من المشروعات، وبيراميدز هو أول نادي يمثل شركة كرة قدم، وفي إطار الدولة وتوجهها فإن الهدف هو التطور والاستدامة.

أشار إلى أن النادي ضم مجموعة رائعة من النجوم وسد الاحتياجات في مختلف المراكز وتعاقد النادي مع مدرب عالمي رودلفو أروابارينا الذي يتماشي مع النادي وأفكاره ويتمنى معه الفوز بأكبر عدد من البطولات.

وحول أسباب تغيير الشعار فإنه يرى أن الشعار الجديد يحقق فكرة النادي نحو التطور للكرة العالمية ووجود الأهرامات مهم للغاية لتأكيد فكرة الاستدامة والاستمرارية وهو الهدف، والنادي لديه رغبة في أن يكون فكرة هو التطور الدائم والمستمر.

لفت إلى أن النادي مثلما يعمل على الفريق الأول يعمل كذلك على قطاع الناشئين والأكاديميات والنادي لديه رغبة في التطور، وبيراميدز أظهر لاعبا رائعا من منتخب الشباب مثل إبراهيم عادل وكذلك محمود صابر قائد منتخب الشباب، كما أن النادي ضم كريم الطيب الموهبة التي أخرجها إعارة للجونة لإظهار قدراته، بجانب وجود لاعب بقدرات رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي.

ممدوح عيد: بيراميدز يهدف لبناء جيل جديد صاعد للكرة المصرية

تابع مواقعنا