السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجمة التاسعة.. الأهلي يظهر بقميص جديد في أول مباراة بالدوري أمام مصر المقاصة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:11 م

يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالقميص الجديد، الذي صممته له الشركة الراعية، في أول مباراة بالدوري الممتاز، أمام مصر المقاصة، التي ستقام مساء يوم الأحد المقبل.

وتضيف الشركة المسؤولة عن تصنيع ملابس النادي الأهلي، النجمة التاسعة على قميص الفريق، بعد الحصول على دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، والتي حققها الفريق الأحمر على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما بستاد القاهرة الدولي.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره نادي طلائع الجيش، بركلات الترجيح، بعد انتهاء شوطي اللقاء والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر، للمرة 37 في تاريخه.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في أول مباراة له بالدوري الممتاز، حيث ستقام المباراة يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

موسيماني يجتمع بمعاونيه في تدريب الأهلي اليوم

تابع مواقعنا