السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف حساب الثلاث حراس المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 08:17 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، القائمة النهائية لأفضل حارس فى العالم لعام 2020.

وانضم النجم الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلي مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، وحارس أتلتيكو مدريد الإسباني اوبلاك، في القائمة النهائية.

وكان أليسون قد حقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول هذا العام بينما فاز مانويل نوير ببطولة الدوري الألماني الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يقام الحفل في السابع عشر من ديسمبر الجاري.

وفي السطور التالية نستعرض أرقام الحراس الثلاث الأفضل في العام الجاري:

*مانويل نوير تواجد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ في القائمة المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى في العام الجاري بعد قيادة فريقه إلى التتويج ببطولة الدوري الألماني الممتاز وكأس ألمانيا والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وشارك نوير مع بايرن ميونخ في الموسم الجاري في 1350 دقيقة ونجح في قيادة بايرن ميونخ لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا متصدرًا مجموعته ويُعد أكثر الحراس تصديًا في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا بواقع 27 إنقاذ وخلال مسيرة 404 مباراة مع بايرن ميونخ حقق 202 كليت شيت.

*أليسون بيكر يحل البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي في القائمة بعد نجاحه في قيادة الريدز للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا حيث ساهم بتصدياته في قيادة الفريق للبطولة.

وتوج بيكر مع ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروباوالسوبر الأوروبي في الموسم قبل الماضي و وكأس العالم للأندية النسخة الماضية.

وشارك أليسون في أكثر 121 مباراة مع ليفربول حتى الأن وحقق100 كليت شيت خلال مسيرته مع الريدز في جميع البطولات.

*يان أوبلاك حقق يان أوبلاك، حارس مرمى أتليتكو مدريد موسما مميزا مع الفريق الإسباني، على الرغم من عدم حصول الفريق على أي بطولة فإنه كان أبرز عناصر الفريق الإسباني.

ومنذ انضمام أوبلاك إلى أتلتيكو مدريد شارك في 273 مباراة حتى الآن وتمكن من حقيق 149 كلين شيت في جميع المسابقات.

في غياب صلاح.. تعرف على قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في العالم 2020

تابع مواقعنا