السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يتحدث عن مواجهة الريال مع أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 01:47 م

علق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة الفريق الإسباني مع أتالانتا الإيطالي، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي، إنه فخور باللاعبين في اللحظات الصعبة، متابعًا: "نعم، نحن نعمل بشكل جيد للغاية مع اللاعبين، كل الناس يعملون هنا لمساعدة اللاعبين الذين هم على أرض الملعب، عندها فقط يمكن أن ينجح الأمر، ويؤمن اللاعبون أيضًا بالأشخاص الذين يعملون معهم". 

 

وأضاف زيدان، عن وقوع الريال مع أتالانتا في دوري الأبطال: "الكثير من الاحترام، لكن في النهاية ستقام هذه في فبراير، أقصى درجات الاحترام للخصم، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد في الدوري، هذا ما نركز عليه، إنها فرصة رائعة أخرى لإظهار ما نحن عليه كفريق ".

 

وأشار في عن سؤال كثافة منخفضة بعد الإنتصارات الثلاثة: "لا أوافق، هناك ثلاث نقاط أخرى، لم نفز بأي شيء ضد أتلتيكو، إنها ثلاث نقاط مثل نقاط الغد، ما نريد القيام به هو إظهار الديناميكيات الجيدة للفريق".

 

استكمل: "لم يتغير شيء. نعمل بجد ، بجد ، كل يوم. كل يوم مهم لتحسين ما نقوم به. نريد أن نواصل ما نقوم به مؤخرًا ولا شيء آخر".

 

وأكمل: "صحيح أن مارسيلو لعب أقل ، نحن نعرف اللاعب من هو وما فعله وما يمكنه تقديمه. لقد لعب ميندي بشكل جيد مؤخرًا ، لدينا الكثير من المباريات. أعرف أن مارسيلو يتدرب كثيرًا حسنًا ، يجب أن يستمر كما يفعل للحصول على فرصة أخرى".

 

أردف: "نحن نعلم مدى تعقيد هذا الموسم ، علينا أن نكون الأفضل دائمًا ولن يتغير هذا أبدًا، في أذهاننا ما نريد دائمًا القيام به، هناك منافس وأحيانًا يصعب تعقيدها.

 

وأشار: "نحن نقوم بعمل جيد، يجب أن نظهر الانتظام دائمًا، وهذا ما يتعين علينا القيام به، ما يقولونه في الخارج وما علينا القيام به، لم يغير شيئًا. إيسكو سيكون لاعبًا مهمًا، مؤخرًا لم يلعب كثيرًا، كما أنني لا أمنحه فرصة لإظهار اللاعب أنه هو. إنها لحظة محددة ، أنا آسف للاعبين. لن أنسى أبدًا ما مررت به. يجب على الجميع أن يعمل بجد".

 

وأتم: "لا أريد إثبات أي شيء، أريد أن أقوم بعملي بأفضل طريقة ممكنة وأريد أن أستمتع بالتواجد في هذا النادي، أستمر في الاستمتاع كل يوم، وأستعد للأمور بشكل جيد".

 

زيدان يطالب 8 لاعبين بالرحيل في الصيف عن ريال مدريد

تابع مواقعنا