الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: مباراة غرناطة مهمة جدًا.. وعلينا القتال دائمًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 01:21 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز والمقررة غدًا التاسعة إلا ربع مساءً.

 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "مباراة غد مهمة جدًّا ضد فريق يمر بموسم جيد، كذلك نحن نمر بفترةٍ جيدة، وعلينا أن نكون مستعدّين، فليست هناك مباريات سهلة".

 

وتابع: "لدينا العديد من المباريات، والنادي يعرف كيف يتعامل بشكلٍ جيد معها، ونحن نعلم صعوبة هذا الدوري، حتى وإن سألت أتليتيكو مدريد سيقولون نفس الأمر، هناك العديد من الأندية التي بإمكانها تحقيق هذه الليجا، وعلينا القتال دائمًا".

 

وأضاف: "عندما نلعب ضد فريق متكتل يكون الأمر صعبًا، ولكن عندما تلعب ضد فريق يستخدم النهج الهجومي، فهذا يترك لنا العديد من المساحات، عليك أن تكون صبورًا ضد الأندية التي تغلق المساحات، ولا أعتقد أن غرناطة سينتهجون ذلك الأسلوب غدًا".

 

وواصل عن مودريتش:" لم يتدرب معنا، هو لا يعاني من شيء خطير، ولكننا لن نخاطر به، سنرى ما إذا كان بإمكاننا أن نتعافى بسرعة في فترة الإجازة".

 

وأردف: "زيدان ردًا على سؤال بشأن حالة إيسكو: "إيسكو؟.. هو في حالٍ أفضل، هو لاعب مميز، فاللاعبون الذين يلعبون بشكلٍ أقل، هم كذلك يريدون مساعدة النادي، ولكن هذا هو الحال اليوم، أنا سعيدٌ مع الجميع".

 

واستطرد: "أنا أثق في أسينسيو دائمًا، هو لاعب موهوب وللحاضر والمستقبل، المباريات الأخيرة لم يلعب كثيرًا، ولكن يجب العمل بشكلٍ جيد للمساهمة مع الفريق".

 

وواصل حديثه عن ركلة جزاء راموس في الكلاسيكو: "دائمًا ما يكون هنالك الكثير من الكلام عندما تحدث مثل هذه الأمور في مبارياتنا، ولكني لا أهتم لذلك، من المتعب الإجابة على هذه الأسئلة، ما يهمنا هو مباراة غد، الكلام عن هذا الأمر يُزعجني، هنالك حكام يقرّرون، وعملهم صعب ومعقد، لن أتحدث عن كلمات كومان، غدًا لدينا مباراة مهمة، ونفكر فيها فقط".

واختتم تصريحاته، عن تعيين إيكر كاسياس، في منصب المدير التنفيذي للنادي: "نحن نعلم من هو، وما فعله لريال مدريد، هذه بُشرى سارّة بأن يعود إلى نادي قلبه ليساهم بخبرته".

 

رئيس الليجا يهاجم فكرة "الدوري الأوروبي الممتاز".. ويفتح النار على ريال مدريد

تابع مواقعنا