الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع شرس بين عمالقة الدوري الإنجليزي لضم سانشيز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 01:55 م

أفادت تقارير إنجليزية اليوم الأربعاء، بوجود نيّة لدى إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول في مفاوضات جدية مع لاعب ليل الفرنسي، ريناتو سانشيز، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ريناتو سانشيز صاحب الـ 23 عامًا، ارتبط إسمه مؤخرًا بفريق ليفربول الإنجليزي، بعدما أكدت تقارير إنجليزية، بتوصل إدارة الريدز لإتفاق مع ليل الفرنسي للظفر بخدمات اللاعب في يناير المقبل، في صفقة ستُكلف خزينة ليفربول حوالي 18 مليون يورو.

"ذا صن" البريطانية، أكدت صباح اليوم الأربعاء، عن إتمام ليفربول صفقة سانشيز مقابل 20 مليون يورو، وهو ما نقاه موقع "ليفربول إيكو" مؤكدًا بأن الريدز لم يُبرم أية صفقات حتى اللحظة.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة ليل الفرنسي لإبعاد سانشيز تمامًا عن "إنفيلد" وتقريب أقدامه لـ"أولد ترافورد" في يناير المقبل.

جدير بالذكر، أن ليفربول يبحث عن بديل للهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط الفريق الاحمر، لعدم توصل إدارة الريدز لإتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقده، ويحق للهولندي التوقيع لأي نادِ آخر خلال الفترة المقبلة.

أرسنال يدرس التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

أول تعليق من "رونالدو" بعد هزيمة يوفينتوس أمام فيورنتينا في الكالتشيو

تابع مواقعنا