الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 أرقام مهمة قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في "البوكسينج داي"

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:42 ص

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره ليستر سيتي، ظهر اليوم السبت، في مباريات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي الممتاز.  

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج تاون" معقل الثعالب، في تمام الثانية ونصف عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته اليوم وهو في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، بينما يقف ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد  27 نقطة.

أرقام وإحصائيات لفريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي قبل المواجهة المرتقبة.

- مانشستر يونايتد لم يتعرض للخسارة في آخر 11 مواجهة خاضها ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 8 مواجهات وخيم التعادل على 3 مباريات فقط.

- ليستر سيتي حقق انتصار وحيد في آخر 14 مباراة لعبها ضد مانشستر يونايتد، وكان ذلك في سبتمبر 2014، حيث تعرض للخسارة في 9 مواجهات وخيم التعادل على 4 مباريات بينما فاز في مباراة واحدة.

- يعد فريق ليستر سيتي أكثر فريق خسر أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على الإطلاق، حيث خسر 19 مباراة أمام الشياطين الحُمر أكثر من أي فريق آخر.

- حصيلة مواجهات ليستر سيتي في جولة "البوكسينج داي" غير مُبشرة، حيث خسر في 5 مناسبات من أصل 6 مباريات لعبها في يوم البوكسينج داي أو جولة أعياد الميلاد منذ صعوده إلى البريميرليج عام 2014، وكان انتصاره الوحيد أمام مانشيستر سيتي في عام 2018.  

- هداف ليستر سيتي "جيمي فاردي" فشل في التسجيل في جميع المباريات الـ6 التي لعبها مع الثعالب في يوم البوكسينج داي.  

- مانشستر يونايتد أكثر فرق الدوري الإنجليزي تحقيقًا للفوز في يوم البوكسينج داي، حيث فاز في 21 مباراة أكثر من أي فريق آخر، وتعرض للهزيمة 3 مرات في عام 1963 أمام ستوك سيتي، و2002 أمام ميدلزبره، و2015 أمام ستوك سيتي.

- نجح اليونايتد في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات متتالية في البريميرليج هذا الموسم خاضها خارج الديار، على الرغم من استقبال الفريق الأحمر الهدف الافتتاحي في المباريات الـ6.  

- كتيبة سولشاير هذا الموسم، نجحت في تسجيل هدفين أو أكثر في أخر 10 مباريات خاضها اليونايتد خارج الديار.  

- فريق اليونايتد نجح في حصد 18 نقطة من المباريات التي خاضها خارج الديار هذا الموسم.  

- برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد نجح في المشاركة في نصف أهداف الفريق في البريميرليج منذ ظهوره الأول في فبراير الماضي، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 12 آخرين.

كلوب يُعلق على أنباء رحيل "صلاح": إذا قرر لا يمكننا منعه

تابع مواقعنا