الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سانت إتيان يستعد لإرسال وفد رسمي للزمالك لضم مصطفى محمد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 08:34 م

يستعد مسؤولو نادي سانت إيتان، لإرسال وفد إلى نادي الزمالك، للتفاوض حول إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

علم "القاهرة 24"، أن مسؤولي نادي سانت إتيان الفرنسي سيقومون بإرسال وفد إلى نادي الزمالك من أجل التفاوض رسميًّا لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتي ذلك بعدما رفض مسئولي اللجنة المؤقتة التى تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز العروض الشفهية التى كان يقدمها اللاعب ووكيل أعماله مؤخرًا.

وكان الزمالك طلب من مسؤولي النادي الفرنسى الحصول على 6 ملايين يورو ونسبة من إعادة البيع، ولكن النادي الفرنسى تمسك بدفع 4 ملايين يورو ونصف.

ونجح مسئولي اللجنة مؤخرا في حسم ملف تجديد أكثر من لاعب على رأسهم كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والذى قام بالتوقيع على بياض تاركا للمسئولين تحديد القيمة المالية المناسبة، بالإضافة إلى تجديد  يوسف أوباما ومحمود جنش واحمد فتوح لكل منهم 3 سنوات قادمة في إطار سياسية اللجنة للحفاظ على قوام الرئيس للفريق الأول.

ويختتم الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لموجهة إنبي بالدوري والمقرر لها السبت المقبل على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

الزمالك يرفع عرضه لإقناع فرجاني ساسي بالتجديد وباتشكيو يرفض رحيل "الونش"

تابع مواقعنا