الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد فعل لمدرب أوكلاند سيتي بعد قرار استبعاد فريقه من مونديال الأندية (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 08:18 م

كشف مدرب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي خوسيه فيجويرا، عن خيبة أمله بعد استبعاد فريقه من المُشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم للأندية 2020 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

يأتي ذلك بعد القيود الجديدة التي فرضتها رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد بعدما سجلة مدينة أوكلاند إصابات بالسلالة الجديدة لكوفيد- 19 المكتشف مؤخراً في بريطانيا، في مطلع العام الجاري.

وقال فيجويرا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: "للأسف نشعر بخيبة أمل كبيرة إثر استبعاد فريقنا من مُنافسات بطولة كأس العالم للأندية، لقد كنا نستعد للمشاركة في هذه المُنافسة منذ عدة أسابيع لكن جاء قرار بعدما مشاركتنا وهو ما أصبني بالإحباط".

وأضاف المدرب: "بالطبع قبول هذا القرار لم يكن سهلا على الاطلاق لكن في ظل الأوضاع الحالية، ومع قيود السفر والحجر الصحي التي فرضته جاسيندا أرديرن رئيسة الوزراء كان يجب علينا قبول الأمر الواقع ونعد جماهيرنا بالعودة للمشاركة في البطولة مُجدداً العام المُقبل".

وحسب ما ذكره الاتحاد الدولي، فإن مواجهة الجولة الأولي التي كانت ستجمع بين الدحيل القطري وأوكلاند سيتي لن تقام وسيبدأ الفريق القطري المسابقة في الجولة الثانية، في انتظار ما ستُسفر عنه القرعة والذي ستقام يوم التاسع عشر من يناير الجاري في مدينة زيورخ السويسرية.

ويمثل الأهلي الكرة المصرية في هذه البطولة كونه بطلاً للقارة الأفريقية بعدما نجح في تحقيق الفوز على شقيقه الزمالك منذ عدة أسابيع بفضل قذيفة محمد مجدي "أفشة" في الدقائق الأخيرة ليُعلن الأهلي بطلاً لدوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.

رسميًا.. انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية

تابع مواقعنا