الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جالطة سراي يستعد لتقديم عرض مغرٍ للتعاقد مع تريزيجيه

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 01:26 م

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، وجود الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، على رادار نادي جالطة سراي التركي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

وأكد موقع "FotoMac" التركي المعروف أن إدارة جالطة سراي استقرت على تقديم عرض لنادي أستون فيلا من أجل استعارة المصري محمود حسن تريزيجيه خلال ميركاتو الشتاء الجاري في يناير.

وأوضح الموقع أن المهارات التي يتمتع بها اللاعب المصري تريزيجيه هي نفسها التي يرغب بها مدرب الفريق التركي، فاتح تريم، خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف فريقه لاستكمال المنافسة على البطولات والمسابقات.

وأشار الموقع أيضًا إلى أن مدرب جالطة سراي يبحث عن لاعب لديه السمات نفسها التي تمتع بها أونيكورو، الذي انتهت إعارته مع الفريق التركي وعاد إلى صفوف ناديه الأصلي موناكو الفرنسي، موضحًا أن عودة اللاعب وفرت مبلغا كبيرا للنادي التركي؛ ما قد يسهل عليه فكرة تقديم عرض مغرٍ لأستون فيلا في يناير الجاري.

وتابع الموقع أن أستون فيلا قد يوافق بسهولة على إعارة "تريزيجيه" خاصة أن اللاعب المصري غائب عن صفوف الفريق منذ نوفمبر الماضي؛ بسبب الإصابات المتتالية التي عانى منها، وأصبح لديه بديل في تشكيل دين سميث مدرب الفيلا.

وواصل الموقع أيضًا أن المدرب فاتح تريم، مدرب جالطة سراي، يرغب في ضم لاعب النصر السعودي أحمد موسى، لتدعيم صفوفه كبديل لمصطفى محمد، مهاجم الزمالك، الذي خرج من حسابات الفريق التركي بسبب قيمة الصفقة.

تريزيجيه يعلن إصابته بفيروس كورونا 

تابع مواقعنا