الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 دوافع حولت وجهة مصطفى فتحي من البنك الأهلي إلى سموحة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 12:13 م

شهد انتقال مصطفى فتحي، جناح فريق الكرة بنادي الزمالك، لصفوف سموحة العديد من الكواليس والأسباب التي غيرت وجهة اللاعب بعد أن كان قريبا من الانتقال إلى البنك الأهلي وكان المتحكم الأول فيها هي رغبة اللاعب.

وعلم "القاهرة 24" أن أول الأسباب لموافقة اللاعب على عرض سموحة كان هي قصر مدة التعاقد لمدة ستة أشهر فقط حتى نهاية الموسم، عكس التعاقد مع البنك الاهلي لمدة موسم ونصف واللاعب يرغب في المشاركة للعودة سريعا للزمالك.

ثاني الأسباب التي جعلت اللاعب يرحب بعرض سموحة هو أن الفريق السكندري أكثر استقرارا، ووجوده فيه سيساعده علي استعادة مستواه سريعا، خاصة بعد مكالمة أحمد سامي الذي وعده إنه سيكون لاعبا أساسيا في كل المباريات وسيساعده للعودة لمستواه.

وجاءت ثالث أسباب موافقة اللاعب بسبب القيمة المالية التي سيتقاضاه في سموحة خلال ستة أشهر فقط وهي أعلى من القيمة في البنك الأهلي خلال الستة أشهر الأولي من الانتقال.

وآخر الأسباب هي أرضية ملعب التدريب والمباريات لسموحة كانت السبب خاصة أنهم لديهم ملعب تدريب جيد ويلعبون في ستاد الإسكندرية أو برج العرب المباريات عكس البنك الأهلي الذي يلعب في ملعب الشرطة واللاعب يخشى على قدمه بسبب إصابة الركبة التي كانت لديه.

 

أبو جبل يوجه رسالة إلى مصطفى فتحي بعد رحيله إلى سموحة

تابع مواقعنا