الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشيلسي يعرض "جيرو" على ريال مدريد.. وزيدان يرفض

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 12:20 م

كشت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن نادي تشيلسي قام بعرض الفرنسي أوليفييه جيرو على نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول عل خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

ومن جانبها، أكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن نادي تشيلسي قام بعرض "جيرو" على ريال مدريد مقابل الحصول على 5 ملايين يورو قيمة الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت الشبكة، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع الفرنسي زين الدين زيدان للتعرض على رغبته من ضم جيرو، للكن الفرنسي رفض تمامًا مؤكدًا بأنه يثق في اللاعبين المتواجدين في خط الهجوم في الميرينجي حاليًا، ولا يرغب في إدخال عناصر جديدة خلال الفترة الجارية.

جدير بالذكر، أن أوليفييه جيرو يعد هدفًا لنادي يوفنتوس الإيطالي، ومدربه أندريا بيرلو، حيث يرغب الأخير في ضمه على وجه السرعة لصفوف السيدة العجوز، لكن إدارة اليوفي تفكر في استعارته لمدة 6 أشهر فقط وهذا لا يتناسب تمامًا مع اللاعب الفرنسي.

وكانت تقارير إنجليزية، اليوم الاثنين، أكدت على استقرار أوليفييه جيرو على الرحيل عن صفوف البلوز، في ظل الانباء المنتشرة بشأن إمكانية تعاقد تشيلسي مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في صيف 2021.

 

تابع مواقعنا