الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف موعد إعلان عقوبة "ميسي" ومدة الإيقاف

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 01:06 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الموعد المُحدد لإعلان عقوبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد حصوله على بطاقة حمراء أمس الأحد، أمام أتليتك بلباو، في نهائي السوبر الإسباني.  

ليونيل ميسي قام بالاعتداء على لاعب أتليتك بلباو، أثناء محاولة الأخير تأخير ميسي عن اللحاق بإحدى الكرات الخطيرة أمام منطقة الجزاء، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ميسي.

كانت تقارير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فجر اليوم، أكدت أن ميسي قد يواجه عقوبة الاستبعاد من 4 إلى 12 مباراة قادة وفقًا للمادة رقم 98 في قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الإسباني.

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، صباح اليوم، أن العقوبة الخاصة لـ"ميسي" سيتم الكشف عنها غدًا الثلاثاء بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وقد يتم تخفيضها إلى مباراتين أو 4 فقط.

أضافت صحيفة "سبورت"، أن الاتحاد الإسباني قد يعتبر التدخل الذي قام به ميسي على لاعب أتليتك بلباو طفيفًا ما يؤدي إلى إمكانية توقيع عقوبة خفيفة على البرغوث الأرجنتيني تتراوح من مباراتين إلى 4 مباريات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن العقوبة التي سيتم توقيعها على ميسي قد يتم تطبيقها في بطولتي كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني معًا.

جدير بالذكر، أن أتليتك بلباو توّج بطلًا لكأس السوبر الإسباني أمس الأحد، على حساب برشلونة، بعد الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة 3\2 في مباراة احتكمت للأشواط الإصافية.

رد فعل ميسي داخل غرفة الملابس بعد الخسارة أمام بلباو

تابع مواقعنا