الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال السعودي يقترب من حسم مستقبل المدرب الروماني رازفان لوشيكسو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 09:35 م

اقتربت إدارة نادى الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، من حسم مستقبل المدرب الروماني رازفان لوشيكسو خلال الفترة المقبلة، فمستقبله مع الهلال يثير الجدل في الأوساط الرياضية السعودية.

ونشر الإعلامى الرياضي السعودي سيف الرخيص، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بخصوص تجديد لوشيسكو، قائلا "تجديد عقد رازفان، غير مطروح على طاولة الهلال، أبدًا".

وأكد الرخيص، رحيل لوشيسكو عن الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث سيكون العقد الحالي، هو الأخير له مع الهلال، مضيفا أن هناك العديد من الأسماء، المطروحة على طاولة مجلس الإدارة، لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، خلفًا لرازفان لوشيسكو.

وتولي المدرب البالغ من العمر 51 عاماً، تدريب الهلال، في يوليو 2019، ونجح في قيادة الفريق، للتتويج بثلاثية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، ولكن نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، شهدت تراجعا حيث لم يحقق سوى فوز وحيد، في آخر 7 مباريات.

ومنذ توليه تدريب الهلال نجح لوشيسكو في تحقيق 44 انتصارًا خلال 66 مبار اة رسمية في مختلف البطولات، مقابل 14 تعادلًا و8 هزائم.

ويحتل نادي الهلال صداراة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة حصدها من 13 مباراة خاضها فى بطولة الدوري، ويلتقي يوم الأربعاء 20 يناير مع نظيره نادي التعاون على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021.

الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا لـ"تافاريس"

تابع مواقعنا