الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهر نبيل: متفائل رغم الهزيمة.. وأداء المنتخب المصري الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 10:45 م

علق جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نجم منتخب اليد سابقًا، على هزيمة منتخب مصر أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23، في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد، قائلًا: "المبارة التي خسرها المنتخب المصري اليوم شهدت أداء أشوط جيد جدًا من الفراعنة، لكن الشوط الثاني وبالأخص الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني كان الأداء سيئا".

وأكد جوهر نبيل، في تصريحات تليفزيونية: "رغم الهزيمة متفائل لأن أداء المنتخب في المباراة الأخيرة كان الأفضل على الإطلاق وبالأخص الشوط الأول".

وتابع: "الأخطاء الفنية التي وقعت من قبل الإدارة الفنية في مباراة اليوم، تتمثل في عدم تبديل اللاعبين في نهاية الشوط الأول، وكان من الممكن الأحمر ينزل من بدري، بالإضافة لمشكلة أخرى أن طاقم الحكام النرويجي يتزامن مع كون مدير منتخب السويد نرويجي، وهو الذي دفع بتقديم احتجاج".

وأكمل: "أن الحكم لا يتحمل كافة الأخطاء للإدارة التحكيمية، لكن هناك بعض الأخطاء الفنية التي وقعت أثناء الشوط الثاني مثل عدم وجود إراحة للاعبين، مثل يحيى الدرع ويحيى خالد وعلي زين، هذا كله أثر على الأخرين مثل قداح وغيره".

كان منتخبنا الوطني قد تلقى هزيمة أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23 في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد، ليصبح الموقف النهائي للفريق في الدور الرئيسي للمسابقة.

رسميًا.. منتخب مصر يحتج على حكم مباراته مع السويد

تابع مواقعنا