السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد إعلان رغبته البقاء مع ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 10:46 ص

سلطت صحيفة "ميرور" و"ذا صن" الإنجليزيتين، صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على رغبة الدولي المصري محمد صلاح، جاح ليفربول، بالبقاء داخل أسوار "إنفيلد" طوال حياته.

محمد صلاح هداف الريدز، خرج في تصريحات جديدة أمس الاثنين، مع قناة "TV2" النرويجية، مؤكدًا رغبته البقاء مع ليفربول لأطول فترة ممكنة، وأنه يفضل اللعب بقميص الريدز عن أي فريق آخر.

وقال صلاح، بشأن مستقبله مع ليفربول، خلال تصريحاته للقناة النرويجية: "أرغب في الاستمرار مع ليفربول، أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، لكن كما قلت في السابق الأمر في يد النادي".

وأضاف "صلاح": أتعهد بتقديم 100% من مجهودي مع ليفربول حتى اللحظة الأخيرة، أنا هنا من أجل الفوز بأكبر عدد من الألقاب، لذا سأظهر أفضل أداء لمن يظهرون لي الحب طوال الوقت ".

هذا ما جعل صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تضع الدولي المصري محمد صلاح على غلاف صحيفتها اليوم الثلاثاء، مع عنوان عريض يقول: " أرغب في البقاء في إنفيلد طوال حياتي".

وعلى الجانب الآخر، علقت صحيفة "ذا صن" على رغبة صلاح، في عنوان غلاق صحيفتها، فقالت : " صلاح يرفع حرارة ليفربول "، وألمحت الصحيفة في تقريرها، أن محمد صلاح يُلمح بأن ليفربول مُهدد بفقدانه في حالة لم يتم فتح مجال للمفاوضات بشأن عقد جديد خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك محمد صلاح، عقدًا مع ليفربول ينتهي في صيف 2023، ولم يدخل الريدز في مفاوضات مع الدولي المصري حتى الآن بشأن تمديد عقده لمدة إضافية.

حديث الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح

تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا