الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي: وليد سليمان أصرّ على المشاركة أساسيا أمام البنك الأهلي.. وموسيماني بريء من إصابته

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 01:21 م

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي، أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق هو من أصرعلى المشاركة أساسيا في مباراة البنك الأهلي، يوم الأحد الماضي، مما ترتب عليه إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم، إصابة وليد سليمان بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب، وكشف أن مدة غياب اللاعب لن تقل عن 4 أسابيع مقبلة، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية، وسوف يبدأ من غدٍ تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.

وقال المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن وليد سليمان تمسك بالمشاركة أساسيًا في مباراة البنك الأهلي، فعقب إصابته في تدريبات الإحماء حاول موسمياني إقناعه بأن يجلس بديلا ويدفع بلاعب آخر بدلا منه، إلا أن وليد سليمان تمسك بالمشاركة وقتها.

وأضاف: "عقب إصابة وليد سليمان في المرة الأولى داخل الملعب، تحدث موسيماني معه على الخط وحاول إقناعه بالخروج دون الحصول على مسكن موضعي على الألم، لكن اللاعب أصر للمرة الثانية على استكمال المباراة، ثم كانت النتيجة أن آلام العضلة الخلفية تفاقمت وأضطر في النهاية إلى أن يطلب استبداله، وبالتالي بيتسو موسيماني بريء من فكرة إصابة اللاعب مثلما يتصور البعض".

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق المقاولون العرب، في المباراة المحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

رسميًا.. وليد سليمان يغيب عن مونديال الأندية للإصابة

تابع مواقعنا