الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: مباريات كأس إسبانيا تحمل مفاجآت.. وموقف مبابي وألابا لا يعنيني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 01:20 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة فريق ألكويانو، في إطار منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ألكويانو، مساء غدِ الأربعاء، في إطار منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة "ألكويانو": " لا يوجد ما يُسمى بـ"سهولة" مباراة في بطولة كأس ملك إسبانيا، عادة ما نشاهد الكثير من المفاجآت في هذه البطولة سواءً هنا في إسبانيا أو في مختلف البلدان ".

وأضاف زيدان: " أعتقد أن هناك فرق كثيرة في هذا الدور من بطولة كأس الملك، لديها فرصة للعب أمام نادئ كبير، لذا فهذه الفرق عادة ما تستغل الفرصة لتقديم أشياء مذهلة ".

وتابع : " المباراة ستكون صعبة، لكنها فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات، جميع اللاعبون جاهزون لخوض المباراة تحت أي ظرف، وهم أبدوا ردة فعل مميزة مؤخرًا، أعتقد أن هذا الأمر جيد للغاية ".

وبسؤاله عن إمكانية تحقيق لقب الكأس لمصالحة الجماهير، علق زيدان: " نحن ندخل أي مباراة من أجل الفوز، واليوم نحن نعمل بجدية شديدة ونتدرب ونستعد للفوز في المباراة والتأهل للأدوار المقبلة، لدى جميع اللاعبين حماس خاص لتلك المباراة ".

وبشأن الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا، قال زيدان : " أعتقد أن هذاالأمر سيستمر، في النهاية هناك فريق يجب  أن يفوز وآخر يخسر، اللاعبون يستعدون لكل مباراة بشكل مميز ويعملون بجدية كل يوم، الأمر ليس مجرد الفوز بل هناك أمور كثيرة تجري غير ذلك ".

وتابع : " عليك العلم أن الانتقادات لن تمنعني من مواصلة ما أقوم به وما أقتنع به، عادة ما نمر بلحظات صعبة وسيئة لكن نعود من جديد للمواصلة ".

وعند سؤاله عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي، أجاب زيدان: " لا اسطيع الإجابة على هذا السؤال، عقلي منشغل بمباراة الغد، وأنتم عليكم الحديث عن هذه المسألة ليس أنا ".

وتابع : " اللاعبون أمثال مبابي هم من يُقررون إلى أين يذهبون، واللاعب مازال لديه عقد مع ناديه، ليس من الجيد التطرق إلى هذه الأمور الآن، لكن يمكنني الرد على أي سؤال بشأن لاعبي فريقي ".

وبسؤاله عن تألق لوكا يوفيتش مع فرانكفورت، قال : " أحببت ما قام به بالطبع، أنا سعيد لما يُقدمه الآن، هو يعتبر لاعب في ريال مدريد وأتمنى له التوفيق دائمًا ".

وعن شائعات اقتراب رحيل ميليتاو وأودريوزولا رد زيدان: " لا أعلم ما يمكن أن يحدث حتى نهاية يناير، في النهاية أنا لدي علاقة جيدة بكافة اللاعبين هنا، وسأعتمد على  الجميع في المباريات المقبلة ".

وبسؤاله عن شائعات انضمام دافيد ألابا، قال زيدان : " هو ليس لاعبًا لي في ريال مدريد الآن، وأنا كمدرب للفريق لدي تركيز وتفكير في مباراة الغد، ولن أخوض في هذه الأمور الآن ".

 

زيدان يعارض سياسة ريال مدريد في الصفقات

تابع مواقعنا