الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب توتنهام تعرقل انتقال دالي ألي لباريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:10 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن هناك مطالب من جانب نادي توتنهام الإنجليزي قد تعرقل انتقال لاعبه دالي ألي لباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن اسم اللاعب ارتبط بالفريق الفرنسي مؤخراً.

وألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام مؤخرًا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا غير سعيد في الفريق ،  لكنه رفض الإفصاح عما إذا كان سيوافق على الابتعاد، أم لا.

وقال  مورينيو في تصريح صحفي له: "السؤال هو إذا تركت ديلي يذهب دون تبادل لاعب ولن أجيب على ذلك".  وتابع "إنه ليس سؤالا أشعر بالراحة للإجابة عليه بالطبع، سأعرف كيف أجيب، لكني لست مستعدًا للإجابة و لإعلان رؤيتي للوضع ". و تم استبعاد ألي من قبل جوزيه مورينيو في توتنهام هذا الموسم ، حيث لعب إجمالي 74 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ بدايته.

وذكر موقع "جول" العالمي، أن باريس سان جيرمان مهتم بإنهاء كابوس آلي تحت قيادة مورينيو، خاصة أن  المدرب جديد بوتشيتينو علي علاقة قوية مع اللاعب من خلال الفترة التي قضاها في تدريب توتنهام، ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ، وأن آلي حريص أيضًا على الانتقال إلى العاصمة الفرنسية ، لكن أي تحول محتمل معقد بسبب دانيال ليفي رئيس توتنهام.

تابع مواقعنا