الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المرونة التكتيكية والقدرات الدفاعية تبعد أوناجم عن حسابات باتشيكو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:16 م

ابتعد المغربي محمد أوناجم، جناح الزمالك، عن التواجد والظهور مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بناء علي قررات فنية من البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، تخص التشكيل الذي يخوض به المباريات.

وعلم "القاهرة 24" أن باتشيكو برى أن القدرات الدفاعية للاعب ليست في أفضل حال على عكس اللاعبين الذين يلعبون في مركزه مثل أحمد سيد زيزو أو حتى شيكابالا الذي من المفترض أنه الأكبر سنًا لكنه يقوم بالدور على الوجه الأكمل.  

ويرى باتشيكو أن أوناجم لا يمنحه مرونة تكتيكية في المباريات بسبب التزامه بطريقة لعب واحدة وعدم قدرته على تنويع أدائه في اللقاء علي عكس الثنائي شيكابالا وزيزو اللذان يقدمان هذا الأمر عندما يلعبان معًا أو عندما يشارك أحدهما علي حساب الآخر.

وكان البرتغالي قد أخرج اللاعب من حساباته تمامًا، حيث لم يظهر مع الفريق منذ مباراة بيراميدز في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح الزمالك في الفوز على فريق الجونة أمس، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه يوسف أوباما، ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 19 ويتصدر مسابقة الدوري بعد مرور ثماني جولات خاض منهم الزمالك سبع جولات بعد تأجيل لقاء الأهلي.

المصري في انتظار "فلوس الرعاية" لتجديد عقدي جمعة وعبدالواحد

الاتحاد يقدم طلبًا لرابطة دوري المحترفين بشأن لقاء "الكلاسيكو" ضد النصر

تابع مواقعنا