الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مواجهة نابولي ويوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 01:19 م

يترقب عشاق الكالتشيو اليوم مواجهة نارية بين نابولي ويوفنتوس في واحدة من قمم الكرة الإيطالية، والتي سوف تقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات السوبر الإيطالي.

ويدخل اليوفي اللقاء بعد أن توج بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 83 نقطة، ساعيًا للثأر من الذي منعه عن التتويج بالثنائية المحلية.

وعلى الصعيد الآخر، يسعى نابولي إلى تكرار فوزه على السيدة العجوز والذي كان في نهائي الكأس بركلات الترجيح؛ مما أدى إلى دخولهم في مواجهة نارية معًا اليوم.

‏وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الرابعة بين يوفنتوس ونابولي في كأس السوبر الإيطالي، حيث أسفرت المباريات السابقة عن فوز واحد ليوفنتوس، وتتويج نابولي مرتين.

وتعد مباراة اليوم هي النسخة ال33 من كأس السوبر الإيطالي، والمشاركة السادسة عشر ليوفنتوس، والذي لديه رقم قياسي في حمل اللقب برصيد 8 ألقاب.

فيما يشارك نابولي في أربع مرات بهذه الكأس، والتي نجح في الهيمنة عليها في مناسبتين من أصل ثلاث مناسبات خاضها، وحل وصيفًا في نسخة واحدة فقط شارك بها.

وكانت اخر مناسبة حقق فيها يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي عام 2018، حيث حصده على حساب آي سي ميلان في مواجهة مثيرة انتهت بفوز العجوز بهدف دون رد.

وعلى الصعيد الآخر، كانت المرة الأخيرة التي حقق فيها نابولي كأس السوبر الإيطالي في عام 2014، وذلك على حساب يوفنتوس في مباراة حسمتها ركلات الترجيح على ملعب جاسم بن حمد.

وعن أسلحة الفريقين، ‏يمتلك يوفنتوس "ألفارو موراتا" الذي سجل هدفًا واحدًا على الأقل في جميع المسابقات التي خاضها هذا الموسم، فيما يمتلك نابولي "هيرفينج لوزانو" الذي استطاع أن يتساوى مع موراتا في هذا الرقم.

التشكيل المتوقع لنابولي ويوفنتوس في السوبر الإيطالي 

من المتوقع أن يبدأ أندريا بيرلو مباراته اليوم بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: برنارديسكي - بونوتشي - كيليني - دانيلو.

خط الوسط: آرثر - بينتانكور - كييزا.

في الهجوم: رونالدو - كولوسيفسكي – ماكيني.

بينما من المحتمل أن يختار جاتوزو التشكيل الآتي:-

في حراسة حراسة المرمى: أوسبينا.

في الدفاع: دي لورينزو - مانولاس - كوليبالي - روي.

خط الوسط: لوزانو - ديم - باكايوكو.

خط الهجوم: زيلينسكي - إنسيني - بيتانيا.

لابورتا: خسارة السوبر شعور سيئ للغاية.. وعودة جوارديولا في المستقبل شيء لطيف

برامج جديدة على قناة الزمالك احتفالًا بمرور عام على تدشينها

تابع مواقعنا