الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: السباق في البريميرليج صعب ونقاط الجميع متقاربة.. وهذا موقف ماتيب وجوتا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:36 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة بيرنلي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي فريق ليفربول نظيره بيرنلي، في تمام العاشرة من مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج الممتاز.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بيرنلي: "أعتقد أن أداءنا في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد كان جيدًا للغاية، نحن نعلم أننا لسنا، حيث نريد أن نكون في ترتيب الجدول، كان علينا أن نحارب وهذا ما سنفعله".

وأضاف كلوب: "نحن نقاتل من أجل العودة إلى المقدمة، الجماهير لا تشعر بالرضا عن الأداء عندما لا تكون النتائج مرجوة، فقد تتمكن من الفوز في مباراة بضربة حظ واحدة، لذا علينا مواصلة السعي ولعب كرة القدم بمستوى عالٍ خلال المباريات المقبلة".

وعن السباق على لقب البريميرليج، قال كلوب: "هذا الأمر يتغير طوال الوقت وبصفة مستمرة لأن نقاط الجميع قريبة للغاية من بعضها، هذا يجعل الأمر مختلفًا بعض الشيء هذا الموسم".

وتابع: "علينا أن نكون مستعدين لكل مباراة وجاهزين 100%، وهذا ما سنحاول القيام به الفترة المقبلة، النتائج فقط هي المهمة الآن، لكن الأداء الأخير كان جيدًا".

وبسؤاله عن أداء فيرمينو وتأثيره على هجوم ليفربول، علق كلوب: " نعم، لم نحرز الكثير من الأهداف مؤخرًا، لكن هذا لا يعني أن أداءنا انخفضض، فالاحصائيات قد تكون منخفضة بسبب الضغط المضاد، ففي مباراة مانشستر يونايتد لم يكن الأمر هكذا".

وأكمل: "ربما نتراجع قليلًا في أدائنا لكن لكل مباراة أسلوبها الخاص، وقد يفرض عليك الخصم طريقة وأسلوب لعب بشكل معين".

وبسؤاله عن إصابة جويل ماتيب ودييجو جوتا، قال كلوب: "ماتيب الآن تدربب مع الفريق خلال الحصة التدريبية بشكل كامل، وهو جاهز للمشاركات، لكن سنرى إن كان سيشارك أمام بيرنلي أم لا".

وتابع: "أما جوتا فلا يزال أمامه بضعة أسابيع أخرى، إنه بحاجة إلى الوققت للتعافي، سنكون جميعًا سعداء في المستقبل القريب عندما يعود مرة أخرى".

صراع شرس بين ليفربول والسيتي لخطف "تراوري".. وولفرهامبتون يحدد سعره

 

تابع مواقعنا