الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منافس الأهلي.. الدحيل القطري: استعدادات خاصة لمباراة كأس العالم للأندية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:09 م

قال عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل القطري، إن قرعة كأس العالم للأندية جاءت متكافئة لجميع الأندية المشاركة، مؤكدًا أن مواجهة الأهلي المصري ستكون لها استعدادات خاصة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي الدحيل تصريحات عدنان العلي عن مواجهة الأهلي: "مباراة الأهلي ستكون صعبة، ولكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفًا عن الاستعداد للبطولات المحلية، حيث سنواجه الأهلي القطري، في كأس سمو أمير قطر، وستكون ضمن استعداداتنا للمونديال".

وتابع: "قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية صفوف الفريق، بينهم علي كريمي وميشيل أورونجا، وسيكونان إضافة مهمة للفريق الذي سيمثل قطر في هذه البطولة المهمة".0

وأضاف: "الدحيل هو الفريق المستضيف لهذه البطولة، ونتمنى أن نظهر بشكل مشرف ونحقق نتيجة إيجابية، ولو نجحنا في تخطي الأهلي المصري، ستكون أمامنا مواجهة أمام بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، وهي مواجهة صعبة للغاية".

وعند سؤاله عن انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي ردا قائلاً، "بعد انسحابه ووصولنا إلى المرحلة الثانية، قررنا عمل معسكر مغلق بدءًا من يوم 28 يناير، وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي يوم 4 فبراير المقبل، وكلنا ثقة في الجهاز الفني لتحضير اللاعبين لهذه المواجهة".

واختتم "نادي السد قام باستضافة النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، وهذه النسخة ستكون الأخيرة التي ستقام في قطر، وبالتأكيد نتمنى أن تكون مشاركتنا إيجابية فيها، وأن نحقق أهدافنا من المشاركة فيها، وأن نظهر بالشكل المطلوب".

يذكر أن الدحيل بطل البلد المستضيف قطر سيواجه الأهلي بطل إفريقيا، يوم 4 فبراير القادم، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، على "إستاد المدينة التعليمية" حيث يلتقي الفائز من تلك المواجهة، بفريق بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي المونديال.  

الدحيل القطري لـ"القاهرة 24": الأهلي كبير إفريقيا.. والجميع يتمنى مواجهة بايرن ميونخ

تابع مواقعنا