الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على الاتحاد الروسي 15-8 في كأس العالم لكرة اليد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:35 م

انتهى الشوط الأول من منتخب مصر والاتحاد الروسي، بتقدم منتخبنا 15-8، في الدور الأول للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال - مصر 2021.

في المجموعة الثالثة تواجه الجزائر نظيرتها فرنسا فيما تواجه الدولة المضيفة مصر الاتحاد الروسي لكرة اليد في المجموعة الرابعة، في كأس الرئيس، تواجه المغرب نظيرتها النمسا في المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بنتيجة 15-8.

وصعدت مصر إلى الدور الرئيسي لمونديال اليد، بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا وخسارة واحدة من منتخب السويد، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي أحرزتها في الدور التمهيدي 96 هدفًا، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفًا في المباريات الثلاثة، واستطاعت حراسة مرمى المنتخب المصري التصدي لعدد 43 تسديدة من إجمالى 106 تسديدة، ويعد اللاعب محمد سند هداف المنتخب بإحرازه عدد 19 هدفًا من 19 تصويبة بنسبة نجاح 89%.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبا من، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

وتستضيف مباريات البطولة الصالات المغطاة التالية: صالة العاصمة الإدارية الجديدة وصالة بمدينة السادس من أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية والصالة المغطاة باستاد القاهرة.

سويسرا تفاجئ أيسلندا وتفوز عليها بالمجموعة الثالثة لمونديال اليد 2021

تابع مواقعنا