الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يجهز 45 مليون يورو لضم مارسيلو في الصيف المقبل

مارسيلو ورنالدو
رياضة
مارسيلو ورنالدو
السبت 02/فبراير/2019 - 12:43 م

يسعى مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم الفريق، بظهير آيسر خلال الصيف المقبل، بناءً على طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تدعيم هذا المركز خلال المركاتو الصيفي.

تردت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، باقتراب اللاعب الدولي البرازيلي “مارسيلو” الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لينضم لزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي.

كتبت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت:”يوفنتوس سيقدم عرضًا بقيمة 45 مليون يورو، من أجل التعاقد مع صاحب الـ”30″ عامًا في الصيف القادم”.

وأشارت الصحيفة :”بطل الدوري الإيطالي، ينوى إغراء ظهير ريال مدريد براتب سنوي كبير، حيث سيقدم له راتب يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا”.

يُذكر أنّ “مارسليو” الذيّ انضم لريال مدريد في 2007، يملك عقدًا مع النادي الملكي حتى الثلاثين من يونيو 2022.

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وبارما والقناة الناقلة

يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في لقاء يرغب فيه البيانكونيري في مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس إيطاليا خلال الأيام الماضية بعد تكبده خسارة من أتالانتا بثلاثية بيضاء.

توقيت مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS HD4.

تابع مواقعنا