الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب: صالة الكاراتيه الجديدة استكمال للطفرة الإنشائية في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/فبراير/2019 - 09:22 م

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته وترحيبه بزيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى النادي، اليوم الخميس، لافتتاح صالة الكاراتيه داخل مقر الأهلي بالجزيرة.

وأضاف الخطيب، في كلمته الافتتاحية لصالة الكاراتيه: “أتقدم بجزيل الشكر إلى أولياء أمور أسرة الكاراتيه، الذين تحمّلوا الكثير حتى تم تشييد هذا الصرح الذي نتواجد داخله، اليوم.”

وأوضح أن صالة الكاراتيه الجديدة كانت في وقت سابق مجرد “خيمة”. والآن، تحوّلت إلى صرح رياضي ضخم يبقى بمثابة استكمال للعملية التطويرية والإنشائية التي تسعى إدارة النادي الأهلي إلى القيام بها على أكمل وجه لخدمة أعضاء الأهلي.

وأشار الخطيب، إلى أن هناك جهات كثيرة بذلت مجهودًا كبيرًا، وعلى رأسها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، الذي تولّى العديد من الأعمال الإنشائية والتطويرية داخل مقر الأهلي بالجزيرة، وأيضًا فرع النادي بمدينة نصر، وقريبًا فرع الشيخ زايد.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن مجلس إدارة النادي يبذل جهودًا كبيرة، والجميع يكمِل بعضه البعض لإنجاز جميع الأعمال التي تمّ طرحها في البرنامج الانتخابي، مؤكدًا أن المجلس تعهد في بداية ولايته بتجديد صالة الكاراتيه بالكامل، خلال سنة، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف أن المجلس قام، أيضًا، بافتتاح صالة الجمباز مؤخرًا، بعد تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة المتميزة التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بأداء اللاعبين واللاعبات، مما يساعد على إعدادهم بالشكل المتميز والمناسب في رحلة الحفاظ على بطولات الأهلي وإنجازاته على الأصعدة كافة.

وأضاف الخطيب، أن مجالس إدارات النادي الأهلي دائمًا تكمل بعضها البعض، حيث يبقى هذا الأمر بمثابة الموروث المتعارف عليه منذ إنشاء النادي عام 1907، حيث اعتادت المجالس المتعاقبة على استكمال ما بدأه الآخرون لخدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره.

وأشار إلى أن الأهلي لديه واجبات وطنية واجتماعية وإنسانية وسلوكية، حيث يبقى الدور الوطني واضحًا في تدعيم المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين خاصة وأن النادي الأهلي يبقى الداعم الأول لجميع المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، إلى جانب دور الأهلي الإنساني ممثلا في الحفاظ على قيم النادي، ومبادئه، وموروثاته، وتقاليده، دون التدني لأي مستوى لا يتناسب مع قيم ومبادئ النادي الأهلي.

وأوضح أن الجانب الاجتماعي للأهلي يتمثل أيضًا في الدور الذي يقدمه لدعم الدولة بشكل عام، والأهلي وأعضائه بشكل خاص، خاصة وأن الأهلي النادي الأكثر شعبية.

وأتمّ الخطيب كلمته، مؤكدا أن الأهلي أمامه واجب يرتبط بالجانب السلوكي، المتمثل في ضرورة الحفاظ على السلوكيات المتعارف عليها، من أجل ضمان نقلها بالشكل المثالي إلى الأجيال القادمة، مشددًا على أن الأهلي دائمًا يسير بخطى ثابتة لتحقيق نجاحاته وإنجازاته بفضل دعم جماهيره وأعضائه.

تابع مواقعنا