الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثروت سويلم يكشف صاحب قرار عودة وردة للمنتخب بعد استبعاده وموقف صلاح من الإزمة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 10:00 ص

كشف ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن قرار إيقاف اللاعب عمرو وردة كان غير موفق من قبل الاتحاد، في ذلك التوقيت الصعب، بسب عدم ضياع تركيز اللاعبين.

وأكد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، أن قرار استبعاد اللاعب جاء من قبل هاني أبو ريدة، بعد اجتماعه بإيهاب لهيطة مدير المنتخب واثبات الوقعة”، موضحاً:”وقت القرار كان غير موفق، ولكن استبعاد وردة جاء لسوء سلوكه”.

وأشار سويلم، عودة وردة جاءت بقرار من أجيري، حيث طلب تواجد اللاعب في المنتخب، والتراجع عن قرار استبعادة لانه يحتاجه في المباريات القادمة مع المنتخب”.

وتابع سويلم، صلاح لن يتدخل في مشكلة وردة، صلاح ملتزم منذ بداية المعسكر، والجهاز الفني كان صاحب قرار عودة وردة مرة أخري بعد استبعاده”.

“كان نفسنا نكمل”.. محمد صلاح يعتذر لجماهير مصر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا (صورة)

وأعرب اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد، جراء خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا، بعد الهزمية أمام أمم إفريقيا.

وقال صلاح في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة “توتير“، “‏حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد أن خيب آمالهم فى البطولة الإفريقية.. جماهير مصر تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه (فيديو)

شنت جماهير مصر هجومًا ضاريًا على صلاح ولاعبي المنتخب عقب سقوطهم أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ليودع الفراعنة كأس الأمم الإفريقية التى تنظمها مصر حتى 19 يوليو الجاري من دور الستة عشر.

الجماهير التى حرصت علي مؤازرة اللاعبين في ستاد القاهرة، صبت غضبها علي جميع لاعبي المنتخب، عدا الثنائى محمد الشناوي حارس المرمي وطارق حامد لاعب الوسط.

وقدم محمد الشناوي حارس المرمي وطارق حامد أفضل مستوى لهما خلال البطولة، فيما كان النصيب الأكبر من الغضب الجماهيرى لصالح محمد صلاح المحرتف في ليفربول الانجليزي.

بعد أن اتهمته الجماهير الغاضبة بعدم اللعب بجدية مع الفراعنة مثلما يفعل مع ناديه الانجليزى، وألقت الجماهير الغضابة بزجاجات المياه لي صلاح أثناء توجه لغرف خلع الملابس عقب انتهاء اللقاء.

الحزن يخيم على الجماهير عقب خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا

وفي نفس السياق، خيم الحزن على الجماهير المصرية، خاصة المتواجدة باستاد القاهرة، عقب خسارة منتخب مصر من جنوب إفريقيا بهدف للاشيء والخروج من بطولة الأمم الإفريقية.

وسبت بعض الجماهير بعض اللاعبين والجهاز الفني، نتيجة الخروج المبكر من البطولة أمام جنوب إفريقيا، واستثناء الجماهير الشناوي وطارق حامد، نتيجة الرجولة التي تحلي بها هذان اللاعبين خلال المباراة.

حيث نجح الشناوي في حماية مرمي المنتخب من أهداف محققه، وحقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد.

ثروت سويلم يكشف آخر تطورات إقالة الجهاز الفني للمنتخب.. والشرط الجزائي 7 مليون جنيه

قال اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، تم إقالته بشكل رسمي عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف سويلم لـ”القاهرة 24″ أنه يتم التفاوض في الوقت الحالي حول قيمة الشرط الجزائي في عقد المكسيكي فضلًا عن معاونيه، والذي يمثل في 3 أشهر من راتبه.

وبحسب حديث المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، فإن أجيري سيحصل على 324 ألف يورو حوالي 7 ملايين جنيه، كقيمة الشرط الجزائي بعد إقالته، في حالة عدم التوصل إلى حلول معه.

وكان المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

وقال أبو ريدة، إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة، أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

أقرأ أيضا..

محمد صلاح يحقق نبوءة رواية الصاوى عن دورى الأبطال

محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

 

تابع مواقعنا