الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يتعاقد مع الموريتاني إنياس لاعب زغرتا اللبناني

لاعب الإنتاج الحربي
رياضة
لاعب الإنتاج الحربي
السبت 13/يوليو/2019 - 07:40 م

أعلن نادي الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، عن التعاقد مع الموريتاني محمد محمود إنياس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زغرتا اللبناني السابق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب الموريتاني إنياس على عقود انتقاله للفريق العسكري، فى حضور خالد مهدى مدير الكرة بالنادي و أشرف عامر رئيس مجلس إدارة نادي الانتاج الحربى لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكان الانتاج الحربي أعلن في وقت سابق التعاقد مع إبراهيم عبدالخالق لاعب وسط الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، بناءاً على رغبة مختار مختار المدير الفني، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

الإنتاج الحربي يضم إبراهيم عبد الخالق من الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة نادى الإنتاج الحربي في الحصول على خدمات إبراهيم عبد الخالق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل الإنتاج على الاستغناء الخاص باللاعب بعد رحيله عن قلعة الدراويش بنهاية الموسم المنقضي، واتفاقه حول قيمة تعاقده مع الفريق العسكري بالموسم الجديد.

وأوصي مختار مختار المدير الفني للفريق، إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالخالق، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

بسبب ستاد السلام.. الإنتاج الحربي يؤجل فترة إعداده للموسم الجديد

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار المدير الفني، تأجيل فترة إعداد الموسم الجديد 3 أيام بحيث تنطلق 13 يوليو الجاري بدلا من 10 من نفس  الشهر.

ويأتي قرار الجهاز الفني بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة أشرف عامر، انتظارا لتسلم ملعب السلام من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي يقام على ملعبه حاليا مباريات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وأعلن الفريق العسكري أمس الخميس، عن التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

تابع مواقعنا