الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الحلواني إلى حرس الحدود رسمياً لمدة موسمين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 10:39 م

انتقل الظهير الأيسر عمرو الحلواني، لاعب نادي إنبى السابق إلى حرس الحدود في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وكان طارق العشري طلب اللاعب الذي تألق معه خلال فترة تدريب طارق العشري للنادي البترولي، ويأتي رحيل اللاعب خاصة بعد العلاقة الطيبة التي تربطه مع النادي البترولي.

وينضم الحلواني  إلى معسكر الفريق المقام بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد، وتأتي صفقات حرس الحدود فى ظل رغبة الإدارة الفنية فى تحقيق مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن عمرو حلواني أحد ناشئي النادي الأهلي، ثم احترف فى اليونان وعاد إلى نادي إنبي ومنه إلى حرس الحدود، ولعب الحلواني مباراة دولية ودية وحيدة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية عام 2012.

حرس الحدود يضم بيبو “طلائع الجيش” على سبيل الإعارة

أعلن مسؤولو نادي حرس الحدود عن التعاقد مع يوسف  بيبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع اللاعب منذ قليل بمقر النادي في حضور طارق العشري المدير الفني للفريق العسكري، وسمير الحاوي وكيل اللاعب وسمير صلاح المدرب، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويسعى طارق العشري خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، لمساعدته بالدوري العام والمنافسة على المراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

حرس الحدود يتعاقد مع عمرو صالح ظهير أيسر وادي دجلة

أعلن نادي نادي حرس الحدود، التعاقد مع عمرو صالح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وتعد صفقة عمرو صالح هي الصفقة السابعة للفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد من قبل مع كل من محمد شطة لاعب فريق المصري البورسعيدي، وإبراهيم القاضي لاعب فريق بتروجيت، ومحمد فتحي حارس مرمى غزل المحلة، وهادي رياض لاعب فريق وادي دجلة، بالإضافة إلى الثنائي الليبي عبلو و أحمد الهرام، المنضمين الإسبوع الماضي.

تابع مواقعنا