السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على احتياجات الأهلي والزمالك المشتركة في الميركاتو الصيفي

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أغسطس/2019 - 12:40 ص

يحتاج فريقي الأهلي والزمالك 3 أشياء لبناء فريق قوي، مدافع ومهاجم سوبر، بالإضافة إلى مدرب عالمي للمنافسة على الألقاب الخارجية.

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات، بينما نجح الزمالك فى التعاقد مع 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي.

ويرصد لكم “القاهرة 24” احتياجات ناديي القمة فى الميركاتو الصيفي كالتالي:

مدافع سوبر:

يحتاج ناديي القمة مدافع سوبر، ويعاني الأهلي منذ اعتزال وائل جمعة في إيجاد مدافع قوي سوبر، ووجد المارد الأحمر ضالته في أحمد حجازي إلا أنه رحل سريعاً إلى الدوري الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين يعاني الهليى في خط الدفاع وتعاقد مع العديد من المدافعين على سبيل المثال أحمد علاء وياسر إبراهيم و محمود متولي.

ويحتاج نادي الزمالك مدافع قوي بجانب محمود علاء ومحمد عبد الغني مع تذبذب مستوى محمود الونش، الزمالك تعاقد مع 10 صفقات هذا الموسم، ليس من بينها مدافع سوبر، البيت الأبيض يحتاج إلى مدافع قوى ليضيف قوة إلى الفريق.

ويرشح “القاهرة 24” عدد من المدافعين داخل مصر وخارجها على سبيل المثال باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وأسامة جلال مدافع إنبي، وعلى المستوى الخارجي الشيخ كومارا وأشرف داري لاعبي الوداد المغربي، بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، هاني عمامو ونسيم هنيد لاعبي الصفاقسي التونسي.

مهاجم سوبر:

الأهلي والزمالك يمتلكان محترفين أجانب في مركز المهاجم، ولكن المغربيان وليد ازارو وخالد بوطيب على الترتيب يقدمان مستويات متواضعة للغاية، ويعاني المارد الأحمر مع وليد أزارو من ضياع الفرص السهلة والإنفرادات بشكل مستمر، مما جعل جماهير النادي تصب غضبها على اللاعب على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم ينجح خالد بوطيب في إقناع جماهير الزمالك رغم أنه هو المهاجم الأساسي لمنتخب المغرب، اللاعب يعاني من عدم التكيف مع الفريق، وعدم إظهاره بشكل جيد مع الفريق.

ويرشح “القاهرة 24” عدد من المهاجمين داخل مصر وخارجها على سبيل المثال حسام حسن مهاجم سموحة، وعلى المستوى الخارجي جاكسون موليكا لاعب مازيمبي، محمود بن حليب مهاجم الرجاء المغربي.

مدرب عالمي:

يمتلك الأهلي الأورجوياني مارتن لاسارتي، في القيادة الفنية للفريق وحقق بطولة الدوري بعد منافسة شديدة مع نادي الزمالك، لكن جماهير النادي تهاجم مارتن لاسارتي بين الحين والآخر بسبب الأداء الباهت في مباراة الزمالك، والخسارة التاريخية من صانداونز الجنوب الإفريقي بخماسية نظيفة، وتقديم اداء باهت فى العديد من المباريات.

بينما الزمالك عاني بعد رحيل السويسري كرستيان جروس، وتولي خالد جلال المهمة في الأمتار الأخيرة من الموسم وخسر الدوري في الأسبوع قبل الأخير وتلقي هزيمة أمام الأهلي جعلته يقدم استقالته.

ويرشح “القاهرة 24” عدد من المدربين الأجانب على سبيل المثال البرتغاليين جسفالدو فيريرا وجورفان فييرا والصربي وحيد خاليلوفيتش.

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجديدة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الجمعة، مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مستهل مشوارها ببطولتي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويشارك الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة، بصفتهما بطل ووصيف الدوري المصري على الترتيب، فيما ينافس بيراميدز والمصري بالبطولة الكونفيدرالية بصفتهما ثالث ورابع الدوري، لعدم انتهاء بطولة كأس مصر حتى الآن.

ويستهل بيراميدز مباريات الأندية المصرية أفريقيا يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري، حينما يستضيف إيتوال دي كونجو الكونغولي، في ذهاب دور الـ64 للبطولة الكونفيدرالية.

ويبدأ الأهلي والزمالك مشوارهما في دوري الأبطال داخل مصر يوم الأحد 11 أغسطس؛ حيث يواجه الأهلي نادي إطلع بره بطل جنوب السودان.

ويلتقي الزمالك مع فريق ديكادا بطل الصومال، ويلعب الثنائي في دور الـ64 بدوري الأبطال.

ويشارك المصري في الكونفيدرالية، لكنه يبدأ مشواره في منتصف سبتمبر المقبل، بداية من دور الـ32، بعدما أعفي من خوض الدور الأول.

تابع مواقعنا