الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الدوري الألماني تقر تعديلات جديدة تخص إيقاف المدربين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:46 م

أجرت رابطة الدوري الألماني تغيير فيما يخص إيقاف المدربين حال تلقيهم بطاقات من حكم المباراة، خلال جلسة الجمعية العمومية في برلين.

وقد أعلنت في بيان لها عقب الجلسة أنه في حالة تحصل المدرب على 4 إنذارات سيتم حرمانه من قيادة فريقه مباراة، دون وجود أي عقوبات مالية.

وأسفرت الجلسة التي عقدت بمقر الرابطة في برلين، عن إتخاذ القرار، بعد موافقة غالبية الأعضاء، حيث وافق 29 عضوا بينما لم يوافق سوى 4 أعضاء.

من جهة أخرى، أبدى عديد من مدرربين بالبوندسليجا عدم رضاهم عن هذا القرار، أبرزهم يوليان ناجلزمان، المدير الفني لنادي لايبزيج، وفريدهلم فونكل، مدرب فورتونا دوسلدورف، وانتي كوفيتش، المدير الفني لنادي هيرتا برلين.

وجاء هذا التغيير متماشيا مع التغيرات التي أقرها الأتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إنذار أو طرد حكام المباريات للمدربين، بدأً من الموسم الحالي.

وسيتم تطبيق هذا القرار بدأ من الجولة الثانية للبوندسليجا والتي ستلعب أولى مبارياتها يوم الجمعة القادم، حيث يستضيف كولن نظيره بوروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساء.

كوتينيو يصل بايرن ميونخ لإتمام الانضمام إلى النادي الألماني

وصل فيليب كوتينيو متوسط ميدان برشلونة الإسباني إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء الفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

ومن المقرر أن يلتحق الدولي البرازيلي بصفوف النادي البافاري هذا الصيف، على سبيل الإعارة في حال اجتيازه للكشف الطبي.

وقد أعلنت إدارة البافاري الجمعة الماضية عن توصلها لاتفاق مع برشلونة الإسباني لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع امكانية الشراء ب 120 مليون يورو.

وأفادت شبكة ببلد الألمانية أن البايرن سيدفع 20 مليون يورو للنادي الكتالوني حال إتمام الانتقال، إضافة إلى تحمله راتب كوتينيو البالغ 13 مليون يورو.

رسميا.. بايرن ميونيخ ينجح في ضم كوتينيو برشلونة لمدة عام على سبيل الإعارة

نجح فريق بايرن ميونيخ الإلماني، في ضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة ليكون لاعبًا في صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على “تويتر”، فأن كوتينيو سينتقل إلى النادي البافاري في الانتقالات الحالية لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي من برشلونة، في حاله نجاح الاعب مع الفريق الالماني، خلال هذا الموسم”.

بايرن ميونخ

✔@FCBayernAr

ℹ️  يضم @Phil_Coutinho لمدة عام على سبيل الإعارة.

عرض الصورة على تويتر

١٬٦٤٩

١٢:٠٠ ص – ١٧ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وشهدت مباراة برشلونة أمس الجمعة أمام اتليتكو بلباو في افتتاح الجولة الأولي لمباريات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز بلباو بهدف دون رد، بخروج كوتينيو من قائمة البرسا.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018 قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية قدرت بـ 145 مليون يورو، إلا أن البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب مثلما مستواه مع الريدز.

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الانتقال إلي بايرن ميونيخ

وفى وقت سابق، أشارت تقارير الي أقتراب البرزيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني من الانتقال إلي صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وحسب ما أكده فييرمو أمور المتحدث الرسمي لنادي برشلونة أن الطرفان قد توصلا لإتفاق مبدئي لانتقال اللاعب غلى سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي في تصريحاته لشبكة “موفيستار لا ليجا.

كوتينيو لم يقدم المردود المنتظر منه منذ انضمامه إلي صفوف برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2018.

وجاءت خطوة التعاقد مع لاعب برشلونة من جانب بايرين ميونيخ بعد الإصابة التي تعرض لها ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الذي دخل البافاري في مفاوضات لضمه خلال الصيف الحالي.

وقد استبعد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اللاعب من تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهته الافتتاحية في الليجا أمام أتليتك بلباو حاليا، وسط إشارات من بعض المصادر الصحفية أن كوتنينو في طريقه إلي ألمانيا لتوقيع العقود.

تابع مواقعنا