الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو بحفل الأفضل فى أوروبا: هل شاهدتم ثنائي يواصل حضور حفلات الجوائز لمدة 15 عام؟ (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 08:15 م

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو على تواجده مع الأرجنتيتي ليونيل ميسي خلال حفل تتويج أفضل لاعب فى أوروبا، حيث شهدت السنوات السابقة منافستهم على جميع الألقاب الأوربية والعالمية.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مساء اليوم الخميس فوز الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

ونافس فان دايك، الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا. وقال رونالدو قبل الإعلان عن فوز فان دايك خلال حفل جوائز الأفضل فى أوروبا: “هل حدث وأن شاهدتم ثنائي يواصل الحضور في الجوائز لمدة 15 عام، هذا لم يحدث من قبل”. وأضاف النجم البرتغالي : “علاقتي مع ميسي جيدة، أنا لم أتناول العشاء بعد معه ولكن هذا سيحدث قريباً. ومازح رونالدو  النجم الأرجنتيتي ليونيل ميسي: “هو أصغر مني بسنتين ولكن أنا ما زلت وسيماً وشاباً وسأتواجد هنا مرات أخرى”.

وعلق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه قائلاً : “تواجد رونالدو في ريال مدريد كان يجعل المنافسة قوية للغاية بيننا فى الدوري الإسباني”.

فان دايك أفضل لاعب في أوروبا

 

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فوز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكذلك زميله في الفريق فان دايك كأفضل مدافع، وفرامكي دي يونج كأفضل لاعب وسط، وميسي أحسن مهاجم.

وقاد فان دياك ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد.

وفاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي بعد منافسة مع محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوجت الإنجليزية لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة في أوروبا.

مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا

المجموعة الأولى: باريس سان جيرمان – ريال مدريد – جلطة سراي.

المجموعة الثانية: بايرين ميونخ – توتنهام – أوليمبياكوس – النجم الأحمر.

المجموعة الثالثة: مانشسر سيتي – شاختار – دينامو زغرب – أتلانتا.

المجموعة الرابعة: يوفنتوس – أتليتكو مدريد – باير ليفركوزن – لوكومتيف موسكو.

المجموعة الخامسة: ليفربول – نابولي – سالزبورج – جينيك.

المجموعة السادسة: برشلونة – بوروسيا دورتموند – إنتر – سلافيا براج.

المجموعة السابعة: زينيت – بنفيكا – ليون – لايبزيج.

المجموعة الثامنة: تشيلسي – أياكس – فالنسيا – ليل.

تابع مواقعنا