الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص تعثر ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني 2-2 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 11:13 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فياريال ريال ونظيره ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

افتتح فياريال صاحب الأرض التهديف بعدما أحرز بالاغيرو هدف العوضات الصفراء الأول في الدقيقة 12 من تمر الشوط ليتقدم لفريقه بهدف مبكر.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط استطاع جاريث بيل أن يحرز هدف ريال مدريد الأول ليعيد اللقاء لنقطة البداية وينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني عاد فياريال من جديد ليتقدم بهدف ثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريقه لاعبه جوميز الذي أعاد التقدم مرة أخري لصاحب الأرض.

وفي الدقيقة 86 أحرز جاريث بيل هدف فريقه الثاني بعد تمريرة من جانب لوكا مودريتش ويدرك التعادل الملكي  ليعيد اللقاء لنقطة البداية من جديد.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي للمباراة أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه جاريث بيل، ليكمل ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين.

وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 5 في المركز الخامس فيما ارتفع رصيد فياريال عند النقطة 2 في المركز السادس عشر.

 يوفيتش وبنزيما يقودان هجوم ريال مدريد أمام فياريال

تبدأ بعد لحظات أحداث المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فياريال على ملعب الأخير ” لا سيراميكا” ضمن منافسات الجولة الثالة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد التعادل أمام بلد الوليد بهدف لمثله، فيما يحتل فياريال المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة بعد الخسارة أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل ريال مدريد الإسبانى كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

الدفاع : ميندي، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، كارفخال

خط الوسط : توني كروس، كاسيميرو، فاسكيز، بايل

خط الهجوم : يوفيتش، كريم بنزيما

فيما جاء تشكيل فياريال كالتالي :

حراسة المرمى : أندريس فيرنانديز

الدفاع : كوينتيلا، فرانشيسكو، راؤول ألبيول، جاسبار

خط الوسط : سانتي كازورلا، فيسينتي إيبورا، كارلو توكو إيكامبي – مويسيس جوميز

الهجوم : صامويل تشوكويزي، بالاجيرو.

تابع مواقعنا