الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة السوبر| 6 أهداف لا تنسى في مباريات القمة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 05:55 م

يستضيف ملعب برج العرب المواجهة الحاسمة والمرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة.

ويستعرض ” القاهرة 24”  6 أهداف لا تنسى شهدتها مواجهات القمة بين الأهلي والزمالك.

1- هدف محمد صبرى فى مرمي شوبير

 

أحرز محمد صبرى هدفًا صاروخيًا فى أحمد شوبير موسم 93/94 بعدما أطلق قذيفة بعيدة المدى في مرمى الأهلي ليجدها شوبير فى الثمانيات فى لقاء انتهى بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

https://youtu.be/39nEz-juZSY

2-  هدف أحمد الكأس موسم 96/97

أحرز أحمد الكأس هدفًا عالميًا من على خط الراية الركنية عندما استطاع أن يمر من سمير كمونه ثم عصام الحضرى ويحرز الهدف الوحيد لفريقه الذى خسر المباراة بهدفين مقابل هدف.

3- العندليب فى الحضرى

يعد واحد من أفضل الأهداف التي أحرزت في لقاءات القمة على الإطلاق موسم 2003، بعدما استلم عبدالحليم علي مهاجم الزمالك الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتوقع الجميع أن يسددها، إلا أنه أودعها من فوق حارس الأهلي بطريقة رائعة في لقاء انتهى بفوز الزمالك 3/1.

4- هدف شريف عبد الفضيل في مرمي عبد الواحد السيد

بعدما سجل شريف عبد الفضيل، الهدف من كرة ثابتة بعد منتصف الملعب سكنت شباك عبد الواحد السيد، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف في منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2010.

5- هدف أبو تريكة فى الزمالك خلال بطولة دورى أبطال إفريقيا

بعدما مرر عبدالله السعيد كرة داخل منطقة الجزاء ليرسلها وليد سليمان بالكعب إلى أبو تريكة لتسكن الشباك من خلال تسديدة قوية، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين في نسخة البطولة لعام 2013 .

6- هدف محمد بركات في شباك عبد الواحد السيد

الهدف الذي سجله بركات في الدقائق القاتلة للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري العام، بعدما كان الأهلي متأخرا بهدف حتي جاء بركات ليحرز هدف الفارس الأحمر الثالث في اللقاء الذي انتهي بالتعادل بثلاثية لكل فريق موسم 2014.

الأهلي والزمالك بالزي التقليدي في السوبر

أسفر الاجتماع الفني قبل مباراة السوبر المصري والذي سيقام بينهما مساء اليوم الجمعة على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والسروال الأبيض والجورب الأحمر.

فيما تقرر ارتداء الزمالك القميص الأبيض والسروال الأزرق والجورب أبيض.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا