الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه في الزمالك لعودة أمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 03:36 م

تتجه الأمور داخل نادي الزمالك لتعيين أمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني للفريق الاول تحت قيادة الصربي ميتشو.   ورفض طارق يحيى الانضمام للجهاز الفني وكذلك محمد صلاح بسبب توليه تدريب منتخب السويس.   وترغب إدارة الزمالك في تعيين مساعد مصري في الجهاز الفني بجانب أيمن عبدالعزيز، وعدم ترك الامور لميتشو بمفرده، خاصة وأنه من الواضح عدم معرفته ببعض الأمور بالإضافة إلى سوء اختيار طرق اللعب للفريق في المباريات. وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام إف سي مصر 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز. ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز 19 أكتوبر الجاري.

ميتشو لرئيس الزمالك: أنا غلطان

ومن جهة أخرى، أقر الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، بخطأه في مباراة إف سي مصر خلال اجتماعه مع مرتضى منصور رئيس النادي أمس الإثنين.

واجتمع مرتضى منصور بالمدير الفني الصربي لبحث أسباب فقد الفريق نقطتين أمام فريق مصر في الدوري الممتاز.

وأوضح ميتشو أنه ارتكب بعض الأخطاء الفنية خلال مباراة إف سي مصر، مؤكدًا أن استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين من المواجهة، أدى لحدوث هبوط واضح فى مستوى الفريق. وفسر استبعاد محمود علاء وفرجاني ساسي من المباراة بسب حرصه على عدم تلقيهما البطاقة الصفراء الثالثة وغيابهما عن مباراة الأهلي، وفضل الحفاظ عليهما لمباراة الأهلي.
تابع مواقعنا