الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل مواجهة كلاسيكو الأرض والكشف عن موعدها الجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 10:59 م

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اقتراب رابطة الليجا من الإعلان عن تأجيل مواجهة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأكدت “سبورت”، في تقريرها أنه فقط تبقي الإعلان رسمي عن قرار التأجيل بعدما اتفق أعضاء الرابطة الإسبانية على هذا القرار بسبب المخاوف من التظاهرات المترقب اندلاعها في السادس والعشرين من أكتوبر القادم موعد إقامة اللقاء في كتالونيا.

وعلى ما ذكرته الصحيفة فإن رابطة الليجا قد حددت الثامن عشر من ديسمبر المقبل موعدا لإقامة اللقاء بدلا من موعده السابق خلال الشهر الجاري.

كلاسيكو الأرض

وقد لجأت الرابطة الإسبانية إلى قرار تأجيل اللقاء، بعدما رفض ريال مدريد الاقتراح الذي تم عرضه بتبديل ملعب المباراة وإقامتها في سانتياجو برنابيو بدلا من الكامب نو، على أن يستضيف معقل برشلونة لقاء الإياب.

وقد رفض إقامة اللقاء في برشلونة في ظل أزمة التظاهرات التي ستعصف بالمنطقة بالتزامن مع  اعتقال 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

وقد أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن هناك اقتراح من رابطة الليجا على لجنة المسابقات إقامة مباراة الكلاسيكو في يوم السبت 7 ديسمبر، حيث أن التوقيت المقترَح سيتسبّب في تغيير مواعيد وتوقيت مباريات الجولة 16، تحديدًا مباراة ريال مدريد – إسبانيول ومباراة مايوركا- برشلونة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 16 نقطة.

“الكونميبول” يعلن استضافة الماراكانا لنهائي كأس الليبرتادوريس الموسم المقبل

تابع مواقعنا